فن / ليالينا

أول ظهور لابنة الشيخة مهرة بعد ولادتها

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، أول صورة لابنتها بعد ولادتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وشكرت كل الأطباء الذين ساعدوا على أن تكون الولادة أكثر سهولة، وأن تأتي طفلتها للحياة بكامل سلامتها.

تفاصيل أول ظهور لابنة الشيخة مهرة 

جاءت الصور للشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وهي تحمل ابنتها فور ولادتها بين يديها من داخل المستشفى التي ولدت بها، وتنظر للطفلة نظرات حب وسعادة، ولم تكشف عن وجهها بعد، وظهرت في صورة أخرى وابنتها تنظر للكاميرا ولكن لا يظهر منها سوى عينيها فقط.

لم تكتف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بمشاركة صور لها مع ابنتها فقط، بل شاركت صور أخرى لزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وهو يحمل الصغيرة، وصورة أخرى لوالدتها أيضاً مع الصغيرة.

جاءت تعليقات المتابعين مليئة بالحب والدعم، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "مبروك، حمد الله على السلامة مبروك عليك يا مهرة، يا قلبي تستحقين السلامة أم مهرة ومبروك عليكم، تتربى في عزكم، حمد الله على السلامة ربنا يجعلها من الذرية الصالحة وبارة بوالديها، بارك الله فيك يا حبيبتي، ربي يحفظها ويبارك فيها، ألف مبروك يا الشيخة".

استقبال آل مكتوم لابنة الشيخة مهرة 

في سياق متصل كان قد أعلن الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، عن ولادة ابنته الأولى "مهرة"، من زوجته  الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم يوم الخميس الماضي الموافق 1 مايو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

احتوت الصورة التي أعلن بها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، على اسم مولودته التي سماها "مهرة" وهو نفس اسم والدتها، ودعاء لها بأن ينبتها الله نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لوالديها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا