فن / ليالينا

الشيخ عائض القرني يحرج غازي الذيابي في زفاف ابنه: ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقطع مقتطع من تواجد مشهور سناب شات غازي الذيابي، في حفل زفاف ابن الشيخ عائض القرني، ولحظة تعرض المشهور للإحراج.

عائض القرني يرفض عانية غازي الذيابي

وفي فيديو تداولته الكثير من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير عبر السوشيال ميديا، ظهر غازي الذيابي الذي كان حريصاً على تهنئة عائض القرني وولده عبد الله، بزفاف الأخير وهو يقدم له هدية مادية "عانية".

رفض عائض القرني رفضاً تاماً أن يحصل ولده على عانية غازي الذيابي، مؤكداً أنه لن يقبلها بدوره أو يقبلها ابنه كهدية زفاف، موجهاً الشكر لغازي على حضوره.

وقال عائض القرني مرحباً بالمشهور السعودي بعد رفض هديته المالية: "أهلاً وسهلاً بشباب الوطن ونحن نتشرف بحضوركم ومعيتكم وخطوة عزيزة".

فيما دعا غازي الذيابي للعريس ووالده وقال مجاملاً: "السلام عليك وعلى عبد الله ونشكرك أنك ربيت عبد الله التربية الصالحة، كل القبائل يا شيخ عايض اللي علمتها علماً صالحاً أنت اليوم تحصده". 

شاهدوا الفيديو

ولاقى الفيديو تفاعلاً واضحاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تعاقبت التعليقات على المنشور، فيما لاقى غازي الذيابي سخرية وانتقادات بسبب تصوير لحظة إعطاء الظرف المكدس بأموال هديته، وأكد البعض أن هذه طريقته الدائمة في الحصول على تفاعل، حتى على حساب اللحظات الخاصة، فيما أشاد آخرون بقرار عائض القرني برفض الهدية، حتى لا يصبح مادة للحديث عبر السوشيال ميديا.

وقال البعض: "ما ألومهم والله إنهم رجعوها ما أخلي واحد يصور سلامات !! كل شي عنده تصوير هذا هالأمور عيب الواحد يصور فيها بينك وبينهم إنسان غريب"، "شكل الشيخ عارف إنه بيشهر بهم"، وتابع آخر ساخراً من تصرف غازي الذيابي: "شوفوني وأنا أقدم عانيه ويصورها أمام الناس والجن والشجر والحجر طلع حكيم الشيخ عايض يوم ردها"، "جايب معاه واحد يصور و يبي يشهر فيهم والله لو انا مكانهم احذفها عليه حذف عشان يعرف نعمة الله عليه".

وأضاف البعض متحدثين عن غازي الذيابي وعائض القرني: "ما يلام يجلس عشر سنين قدام يهايط بحسابه ويتمنن عطيت القرني عانية ويفضح بهم"، "ما ألومه لو يرفضها للانها جات من واحد ماهو كفو واحد يعلم الكل إذا أعطى والجوائز حقته يشغل الناس عشان يعطيهم الهدية وقال أيش كل عام وأنت بخير انتهى من زمان وترا محد يعيد حتى لو تشوف الشخص بعد وقت ما تقول له كل عام وأنت بخير".

عطايا غازي الذيابي

بمجرد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو حضور غازي الذيابي زفاف ابن عائض القرني، وانتشار مقطع الهدية، استعاد النشطاء بعض الوقائع التي وثقها غازي الذيابي لعطاياه المختلفة والمتنوعة سواءً للمقربين منه أو لمن لا يعرفونه، ربما يكون أبرزها في شهر من كل عام، إذ يدشن برنامجاً للفوازير، ومن يجيب إجابات صحيحة يحصل على منوعة بين السيارات والأموال وغيرها.

غازي الذيابي وثق أيضاً هديته مؤخراً لوالده بمناسبة المبارك، إذ أهداه سيارة موديل العام الجاري، وسحب منه سيارته القديمة وسط حضور أصدقائه فيما طلب منهم أن يحملوا والده ويضعوه في سيارته، ولم يكن هذا الموقف الوحيد أيضاً، فغازي الذيابي حريص على إهداء أصدقائه الكثير من الهدايا كما كان قد أسقط الدين عن أحدهم في أحد مقاطع الفيديو.

غازي الذيابي أثار الجدل أيضاً بالكشف عن مصدر دخله خلال أحد الفيديوهات، موضحاً أن قيمة الإعلان الواحد عبر حسابه تبلغ مئة ألف ريال سعودي، فيما يتجاوز دخله سنوياً نحو عشرة ملايين ريال، وهو ما تسبب في موجة من التعليقات التي تفاعلت مع هذه القصة بين الإيجابية والسلبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا