فن / اليوم السابع

نور قدري تكشف تطورات حالة ابنها الصحية: يعاني من حساسية على الصدر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت الفنانة نور قدرى آخر تطورات حالة ابنها الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نشرت نور صورة لابنها وهو جالس ويضع جهاز الأكسجين على استورى حسابها بموقع إنستجرام وعلقت: "الحمد لله".

ابن نور قدرى يتعرض لوعكة صحية
ابن نور قدرى يتعرض لوعكة صحية

وأوضحت نور لـ"" أن ابنها يعانى من حساسية على الصدر وذلك أثر على عمل الرئة مشيرة إلى أنه يتم عمل جلسات علاج خاصة في المنزل وتتحسن حالته شيئًا فشيئًا، على أن يجرى فحوصات طبية جديدة يوم السبت المقبل لمعرفة آخر التطورات.

وفى سياق آخر تشارك الفنانة نور قدرى في بطولته المستريحة مع النجمة ليلى علوى والذى تم تصوير جزء كبير في أحداثه خلال الفترة الماضية حيث تجسد خلال دور ابنة ليلى علوى، وتضم قائمة أبطال الفيلم بيومي فؤاد، محمد رضوان، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، نور قدري، عمرو وهبة، محمود الليثي، ومن إخراج عمرو صلاح.

كما تنتظر نور قدرى عرض فيلم "عنب" الذى أطلق صناعه البوستر الرسمي قبل أيام، وتشارك في بطولته إلى جانب أيتن عامر، محمد رضوان، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، وإسلام إبراهيم، بالإضافة لعدد آخر من الفنانين من تأليف أحمد سالم، وإخراج أحمد أنور، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حول الرفاهية ،وتأثيرها السلبي على الأبناء.

نور قدرى وابنها
نور قدرى وابنها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا