فن / سيدتى

هبة الدري تروج لأحدث أعمالها الدرامية في مثل هذا اليوم

تشارك الفنانة هبة الدري في عمل درامي جديد يحمل اسم "في مثل هذا اليوم"، ومقرر عرضه يوم 19 من مايو المقبل على شاشة ومنصة .
ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، وهم: يعقوب عبد الله، عبد الله بهمن، في الشرقاوي، روان العلي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد القفاص، وتأليف علي دوحان.

هبة الدري تنشر الملصق الدعائي لمسلسل "في مثل هذا اليوم"

وحرصت بطلة العمل النجمة هبة الدري، على الترويج للمسلسل من خلال نشر الملصقات الدعائية له عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "في مثل هذا اليوم ابتداءً من 19 من مايو على mbc وشاهد.. اربطوا الأحزمة".

تساؤلات حول شخصية هبة الدري في المسلسل

ودخل متابعو ومحبو الفنانة هبة الدري في حيرة، حول الشخصية التي سوف تظهر بها خلال أحداث المسلسل؛ ما دفع بعض المتابعين لتوجيه تساؤل لها، خيرها ما بين إذا كانت هناك أوجه تشابه بين شخصية "نوال" التي قدمتها في "حياة لا تشبهني" وشخصية "ليلى" في مسلسل "منت رايق"، فردت قائلة: "لا، شيء مختلف عنهما، والفئة العمرية بعد غير".

يمكنكم قراءة.. هبة الدري في حوار لـ"سيدتي": أدائي التمثيلي في "حياة لا تشبهني" اعتمد على لغة العيون

بصمة درامية سابقة

وكان للفنانة هبة الدري حضور في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "منت رايق" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي داخل إحدى الجرائد، حيث يعمل مجموعة من الصحفيين، وعليهم تغطية أحداث اجتماعية وفنية عديدة، وتقع لهم مفارقات مع مالكة الجريدة "ليلى" التي تقوم بدورها الفنانة هبة الدري.

وشارك في المسلسل عدد آخر من النجوم، وهم: عبد العزيز النصار، شهاب حاجيه، ميس قمر، سعود بوشهري، شيماء سليمان، شيلاء سبت، وآخرون، والعمل من إخراج نهلة الفهد، ومن تأليف منى النوفلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا