فن / صحيفة اليوم

استكمال صيانة وتاهيل «7,800 م2» من أرصفة المشاة والجزر الوسطية بالنعيرية

تعمل بلدية محافظة النعيرية حاليًا على استكمال أعمال صيانة وإعادة تأهيل عدد من أرصفة المشاة والجزر الوسطية وطرق الخدمة بمداخل المحافظة والشوارع الرئيسية بها، ورفع كفاءة عدد من المرافق العامة، وذلك ضمن جهود البلدية المستمرة لتحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوهات البصرية والتوسع في أعمال تحسين وتجميل مداخل المحافظة ومشاريع أنسنة المدن.
فيما أوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد المطيري؛ بأنه يجري العمل حالياً على إعادة تأهيل «7,800» م2 من الأرصفة والانترلوك بمداخل المحافظة، منوها إلى استمرار الأعمال خلال الفترة القادمة لتشمل عددًا من الشوارع الرئيسية بالأحياء السكنية.

إعادة تأهيل


أشار إلى أن الأعمال المُنفذة شملت عددًا من المواقع منها، طريق الملك عبد العزيز والمدخل الشرقي للمحافظة «طريق الدمام - »، حيث يتم استكمال أعمال إعادة تأهيل ورفع كفاءة أرصفة المشاة، وتركيب بلاط إنترلوك على الأرصفة وتنفيذ العديد من الأعمال التجميلية بها.
وقال بأن جميع الأعمال تتم وفق معايير تصميمية عالية الجودة لتحقيق معايير السلامة المرورية بالمسارات والتقاطعات التي تسهم في سهولة الحركة المرورية، لافتا إلى استمرار الأعمال التطويرية في عدد من الشوارع الرئيسية ضمن الخطط الهادفة إلى تفعيل المبادرة الوزارية والمنبثقة عن مبادرات جودة الحياة لمعالجة مظاهر التشوه البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا