فن / ليالينا

لا يعاني من السرطان: مدير أعمال محمد عبده يكشف حقيقة مرضه

نفى مدير أعمال الفنان محمد عبده، إصابته بأي نوع من أنواع السرطان، لافتاً إلى أن الأمور اختلطت بعد تصريحاته حول تلقيه العلاج الكيماوي في باريس، إذ إنه وبشكل حاسم مصاب بعدوى بعيدة تماماً عن هذا المرض الخبيث.

ما هو مرض محمد عبده؟

أكد مدير أعمال محمد عبده أن الفنان السعودي غير مصاب بمرض السرطان، بحسب ما تداولت الصحف والمواقع الإخبارية بناءً على تصريحه الشخصي قبل أيام، إذ أكد في أخر تسجيل صوتي بينه وبين الأمر الشاعر الراحل البدر بن عبد المحسن، أن كلاهما "يتلقى العلاج الكيماوي" نظراً للإصابة بالسرطان.

محمد عبده الذي كشف عن إصابته بسرطان البروستاتا تحديداً في مداخلة هاتفية مع برنامج تفاعلكم وأيضاً في تسجيل خاص لحسابات روتانا للصوتيات والمرئيات عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، اتضح أنه يعاني فقط من عدوى تتطلب التعرض لكميات قليلة للغاية من العلاج الكيماوي، الذي من المعهود إعطاؤه لمرضى السرطان.

وقال مدير أعمال محمد عبده في تسجيل صوتي متداول: "سرطان كلمة كبيرة، في ناس بتعت لي إنه يتلقى العلاج من السرطان، هو ما عنده سرطان، هو عنده عدوى وبيتعالج بمواد بتكون شبيهة لعلاج السرطان، الكيماوي شيء كتير طفيف وجداً بسيط وهو خلاص خلص العلاج وصحته الحمد لله بخير، فالكلمة كبيرة اللي عم تقال".

أضاف مدير أعمال محمد عبده: "يمكن هي وصلتك بهالطريقة أو حقك تفهم الكلام اللي أستاذ محمد قايلة بهالطريقة، لكن هو الحمد لله كل شيء تمام وهو خلص علاجه وإحنا سبق وأعلنّا إن هو كان عنده وعكة صحية والحمد لله هو بألف خير وعافية وبمراحله الأخيرة من العلاج إذا الله أراد".

استمعوا إلى التسجيل

لماذا حدثت البلبلة حول مرض محمد عبده؟

البلبلة التي حدثت حول مرض الفنان محمد عبده تعود إلى تصريحاته الخاصة والتي أكد فيها أنه مريض بسرطان البروستاتا، وبدأت القصة بعد الكشف عن آخر تسجيلاته الصوتية المتبادلة مع الأمير بدر بن عبد المحسن، إذ بكى عبده تأثراً بحالة الشاعر الأمير الراحل وأكد له أنه يتلقى الكيماوي مثله، في مواساة ودعم نفسيين له.

محمد عبده صرّح بشكل مباشر بعد وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن، أنه مصاب بنوع من أنواع سرطان البروستاتا، مشدداً على أن القصة بدأت قبل أشهر، وأنه تلقى كورسات العلاج الخاصة به بين وباريس، وأوضح أنه يكاد ينتهي من آخر علاجاته المتبقية وأن صحته تتحسن.

أشار فنان العرب إلى أن الفحوصات والتحاليل الأخيرة الخاصة به، توضح تحسن حالته الصحية وشفائه بنسبة كبيرة من المرض، الذي بالتبعية اعتقد الناس أنه "سرطان البروستاتا" نظراً لتصريحات الفنان الشخصية، والتي تبين فيما بعد أنه خلط بين العدوى التي تحدث عنها مدير أعماله وبين الكيماوي الذي يتلقاه مريض السرطان كجزء أساسي في رحلة علاجه الشاقة.

الجمهور يمازح محمد عبده

بعد تداول التصريحات الأخيرة لمدير أعمال محمد عبده، سرت موجة من الطمأنينة في قلوب محبي الفنان القدير، وبدأ النشطاء في ممازحته مؤكدين أنه خلط بطيب نية بين مرضه ومرض السرطان، وقال البعض: "عاد بكيت لين دخت هذاك اليوم ساقها علينا أبو نورة"، "يا رب إنه بخير وفي خير وبس خليه يسولف غلط لين يشبع".

ودافع البعض عن محمد عبده قائلاً: "هو ما قال فيني سرطان قال أتعالج بالكيماوي وطلع يتعالج لأمراض أخرى الله يكفينا شره"، "هو والله قالها قال كيماوي فقط بس المجتمع عنده اي كيماوي سرطان وفسرها كذا وبالاتصال الثاني قال أخذ إبرة مو إشعاع بس برضو المجتمع فهمها غلط والحين يطقطق ع أبو نورة إنه ما عرف ينقل الخبر وهو اللي ما يعرف يفسر".

الجدير بالذكر أن شركة روتانا كانت قد أعلنت تعليق نشاطات وحفلات الفنان محمد عبده خلال الفترة المقبلة، حتى يُشفى تماماً ويتجاوز وعكته الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا