فن / ليالينا

ابنا يمازحانها على الهواء: دخلت في نوبة ضحك

شارك ابنا ياسمين عبد العزيز والدتهما في مداخلة هاتفية ببرنامج صاحبة السعادة للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إذ تحدثا في تصريحات خاصة للبرنامج عن الكواليس الخفية للعيش مع والدتهما، فضلاً عن مزاحها على الهواء، لتكون المرة الأولى التي يظهر فيها صوت ابنها سيف الدين للجمهور.

ياسمين حلاوة تمازح ياسمين عبد العزيز

أكدت ياسمين حلاوة ابنة ياسمين عبد العزيز أن والدتها "شقية وكول" وتتمتع بخفة ظل وبشاشة طبيعية، تماماً كما يشاهدها الجمهور على ، مشيرة إلى أنها تشعر أنها شقيقتها وليست والدتها، أما عن التشبيه بينهما قالت: "بيقولوا إني شبهها أو نسختها المصغرة بس الحقيقة مفيش زي ماما".

وقالت ابنة ياسمين عبد العزيز ممازحة والدتها: "إحنا بنتخانق زي الأخوات، هي أختنا يعني وسيف دلوقت كبر مبقيناش نضرب بعض بقينا بنقدر نتفاهم، بس ماما بتبقى زينا يعني لو في مقالب أو شقاوة أو كده ماما بتكون معانا أختنا يعني".

أما عن نقطة الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وابنتها، أشارت ياسمين حلاوة إلى أن نقطة خلافهما التي تتسبب في وقوع المشكلات دائماً هي سطوها على خزانة ملابس والدتها موضحة: "الحاجة اللي بتخليني أخاف من ماما أكتر مشكلة عندنا اللبس، بقلبها كتير بدخل أخد حاجات بعمل شوبينج عندها في الدولاب".

شاهدوا الفيديو

ياسمين عبد العزيز مع ابنها

تواصلت ياسمين عبد العزيز هاتفياً أيضاً مع ابنها سيف الدين حلاوة الذي حاول الالتزام بنصيحتها التي نصحتها له في بداية المكالمة حيث قالت له: "المذيعة عايزة تسألك عني شوية حاجات رجاء متفضحنيش" ليتحدث عن والدته وجوانب شخصيتها كأم في المنزل.

وقال ابن ياسمين عبد العزيز: "ماما لذيذة بتشاركني لعب الكرة في البيت كنا بنلعب في الحديقة بره، أو بنقعد نتكلم تسألني عملت إيه النهاردة في المدرسة فبحكي لها بكل صراحة، وأنا مش دائماً بعمل شقاوة بس لما بعمل حاجة بقول لها طبعاً، وهي كانت بتلعب معايا بلاي ستيشن بس ماما مش أحسن حاجة في الحاجات دي".

وعن الشقاوة الزائدة عن الحد والأفعال الصبيانية، أكد ابن ياسمين عبد العزيز أنه لا يفعل هذه الأمور، بل يلتزم بالصلاة ويحرص على الصيام، لتعقب ياسمين على شخصيته قائلة: "هو فعلاً شيخ صغير".

ياسمين عبد العزيز الأم

في سياق متصل أكدت ياسمين عبد العزيز أنها لا تفرق في المعاملة بين ابنيها، مشددة على أنها تحمل لهما نفس القدر من المحبة الخالصة، وقالت إن بعض الأهالي يفرقون بين الولد والبنت أو بين الأشقاء في المعاملة، ولكنها لا تفعل هذا الأمر حتى لو تولد غيرة بينهما.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها كأم ميزت ابنتها بشخصية "السندريلا" فتحرص على تربيتها تربية مدللة كما تنصحها بعدم التأخر خارج المنزل، مشيرة إلى أنها تتصل بها حين تتأخر وتقول: "سندريلا؟ ها سندريلا بتعمل إيه؟ بتسيب الجزمة وتجري الساعة 12 تروح"، موضحة أن ابنها سيف الدين لا يزال صغيراً حيث لم يتجاوز عمره الثالثة عشرة بعد.

علاقة ياسمين عبد العزيز وأولادها

أوضحت ياسمين عبد العزيز أنها تصاحب ابنيها، مؤكدة أنهم يعيشون في انسجام كامل معاً في المنزل، وأنهم لا يخفون عنها أدق الأمور بسبب الصداقة التي تجمع بينهم، كما أنها تعتبر "شقاوة قديمة" بحسب ما وصفت نفسها، ولذلك فهي تكشف دائماً مقالبهم وتصرفاتهم.

وأضافت ياسمين عبد العزيز في تصريحاتها مع صاحبة السعادة، أن ابنتها ياسمين قريبة منها في السن وفي الشكل، ولكنها أرق من حيث التصرفات وطريقة التعامل على الرغم من الشبه بينهما، أما ابنها سيف فقد أنجبته بناء على رغبة شقيقته التي كانت تشعر بالوحدة، على الرغم من رفضها لفكرة تكرار الإنجاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا