فن / سيدتى

: فشلت في الشجار مع إيمي بسبب ردودها الكوميدية

اعترف الفنان ، بفشل أي محاولة للتشاجر مع زوجته النجمة إيمي عند حدوث أزمات زوجية، بسبب ردودها الكوميدية، وأكد أن إيمي متفرغة تقريباً لرعاية ابنهما فادي البالغ من العمر عاماً وأربعة أشهر، وبدأت المعاناة مع مربيات الأطفال.

حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم: "مبعرفش اتخانق معاها"

أضاف حسن الرداد خلال تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي: "إيمي كل اللي يقعد معاها لازم يضحك، سواء كانت بتهزر أو عصبية، في كل الحالات طبيعة شخصيتها دمها خفيف، مبعرفش اتخانق معاها، ردودها كلها كوميدية من غير ما تأخذ بالها، هي سمير غانم صغير".

تابعي المزيد: صور.. إيمي سمير غانم تهنئ حسن الرداد بيوم ميلاده: أجمل زوج وأحن أب

وأشار حسن الرداد إلى أن زوجته إيمي تعتني بشكل كامل بابنهما فادي وواصل قائلاً: "إيمي بتقعد 24 ساعة مع فادي، بتنام زي الأمهات مغمضة عين ومفتحة عين، وأنا بلعب بس معاه".

وكشف عن تحضيره لعمل فني جديد يجمعه مع زوجته خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى حبهما المشترك للسينما والمسرح.

حسن الرداد قررت اعتزال التمثيل لحظة وفاة شقيقي

وتحدث حسن الرداد، عن رحلة كفاحه لتحقيق التمثيل، والتي بدأت من مدينة دمياط وصولاً إلى القاهرة، قائلاً: أنا عندي رحلة سنين من السعي قبل أن أصل إلى القاهرة، عشت سنوات كثيرة أروح أعمل مقابلات من دمياط للقاهرة وشقيت جداً.

وأوضح أنه شارك في أول له وهو في السنة الأولى بمعهد الفنون المسرحية عام 2006، في حين كانت أولى بطولاته عام 2013.

وتحدث عن سنوات السعي قبل الوصول إلى القاهرة للدراسة بمعهد الفنون المسرحية عام 2006، قائلاً: عشت سنوات معاناة أركب الأتوبيس من دمياط إلى القاهرة، المخرج يقول لي تعال الساعة 9 الصبح، على أساس هقدم مشهد مثلاً، وأقعد حتى الساعة 2 بالليل، وفي الآخر يقول لي أنا كنت عايزك تتعرف على الأجواء واللوكيشن.

وأشار إلى أن حادث وفاة شقيقه عام 2003 كان نقطة تحول كبيرة في حياته، وقال: بعد حادث وفاة شقيقي قررت وقتها أبعد عن التمثيل وعن اللي كنت بحلم بيه، موضحا أنه تعلم من سنوات السعي أن كل حلم يتحقق في وقته المناسب.

وأوضح أنه منذ صغره كان يمتلك إصراراً قوياً على تحقيق هدفه في أن يصبح ممثلاً أو لاعب كرة قدم، لافتاً إلى أنه كان لاعب كرة القدم بالفريق الأول لنادي دمياط حتى عمر الـ16 عاماً.

وأضاف أن رغبته في السفر إلى القاهرة والعمل بمجال التمثيل كانت أقوى من أي شيء آخر، مشيراً إلى أنه ترك كرة القدم في سن الـ16 عاماً واتجه للقاهرة للدراسة بمعهد الفنون المسرحية.

تفاصيل التعاون بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وسبق أن كشف حسن الرداد عن بدء التحضير للتعاون مجدداً مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل كوميدي جديد، بعد ست سنوات من الانفصال الفني منذ قدما "عزمي وأشجان" عام 2018، وتحدث الرداد عن تقييم زوجته لأحدث أعماله "محارب" الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

وقال حسن الرداد في تصريحات لـArabWood، إنه واصل تصوير مسلسل محارب حتى يوم 27 ، ولم يكن لديه الوقت الكافي لاختيار عمله الجديد، وأشار إلى أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على الانتهاء من قراءة الأعمال الفنية المعروضة عليه، من أجل بدء التحضيرات لعمل فني سينمائي جديد خلال صيف 2024، مؤكداً أنه سيتعاون مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل كوميدي قريباً.

إيمي سمير غانم أعلنت مشاركتها في موسم رمضان 2025

وبعد عودتها رسمياً لممارسة مهنة التمثيل ومشاركتها في موسم ببطولة مسرحية "التلفزيون"، وسبق أن كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن بدء التحضير لعمل درامي جديد تعود به للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان بعد غياب استمر 5 سنوات كاملة.

وأكدت إيمي سمير غانم في حوار مع برنامج «et بالعربي»، أنها ظلت بعيدة عن العمل الفني طوال السنوات الخمس الماضية، وتحاول العودة إلى جمهورها بطريقة متدرجة، ولا زالت في مرحلة التحضير لمشروعاتها الفنية المقبلة.

أضافت: أن أبرز مشروع لها بعد المشاركة ببطولة مسرحية التلفزيون في موسم الرياض، هو بدء التحضير للعودة إلى موسم المسلسلات المصرية لرمضان، ولكن رفضت إيمي حسم موعد العودة.

حسن الرداد يكشف كواليس عودة إيمي سمير غانم

وكشف الفنان حسن الرداد عن كواليس تدخله لإقناع زوجته إيمي بالعودة إلى التمثيل بعد هذا الغياب الطويل، وأكد أنه ظل يلح عليها حتى وافقت أولاً على الظهور كضيفة شرف فيلمه الأخير "بلموندو"، وبعدها وافقت على مشاركته بطولة مسرحية "تلفزيون"، التي بدأ عرضها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقال حسن الرداد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "المسرحية كانت فكرتها حلوة وزنيت عليها لحد ما أقنعتها، ببقى مبسوط وأنا بشتغل مع إيمي بغض النظر عن إنها مراتي هي فنانة موهوبة جداً، وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل".

قصة مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية «التليفزيون» في يوم ما، يصل لزوجين طرد هدية، تلفزيون سحري ويجدان نفسيهما في داخله يتنقلان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول، ما هو مصيرهما وعند أي قناة سوف تقف حياتهما وهل يمكنهما العودة لحياتهما من جديد؟.

أبطال مسرحية التلفزيون

وشارك في مسرحية "التلفزيون" إلى جانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا