فن / الطريق

الطفلة سيليا النفار: هى بلد الفن ومشاهد التهجير هى الأصعب فى...اليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 11:04 صـ

الطفلة التى لم تتجاوز عتبة العشرة سنوات، أردنية الجنسية وفلسطينة الهوية، بعيون بريئة وابتسامة رقيقة وضفائر طفولية جسدت شخصية "مليحة"، فى المسلسل الذى يحمل نفس الاسم، والذى بدأ عرضه خلال النصف الثاني من شهر فى أول تجربة تمثيل لها؛ "الطريق" يقترب من كواليس المسلسل، بالحديث مع "سيليا النفار" طفلة ولكن برتبة فنانة .

كيف تم ترشيحك لمسلسل مليحة؟

تم الإعلان عن الدور في الأردن عن طريق مخرجة الكاستنج الأردنية "منى شهابي"، ومن ثم رشحتنى لمخرج الكاستنج المصري "أحمد الزغبي".

كيف كانت الأجواء فى التصوير ؟

فريق العمل كان لطيف والتعامل كان فى قمة الاحترام ،والمخرج عمرو عرفه له دور كبير من أجل تجاوز رهبة الكاميرا، وهو مخرج عظيم.

ما رأيك فى والأماكن التاريخية ؟

مصر بلد الفن والجمال ،وبلد جميلة والأهرامات رائعة والنيل والمصريين ناس.

فى قمة الذوق والاحترام، والأكل المصرى رائع خصوصًا الكشرى.

كيف كانت علاقتك مع مخرج العمل عمرو عرفة؟

فى مشهد من المشاهد كنت أشعر بالتوتر وكان الطقس بارد نوعا ما، تفاجئت بالمخرج عمرو عرفه بأعطائى الجاكيت فى لمحة معنوية عظيمه منه بالإضافة إلى دعمه المستمر طوال فترة التصوير.

كيف كانت العلاقة مع الفنانة سيرين خاص و الممثل أنور خليل ؟

بالطبع كانت علاقة لطيفة خصوصًا أن معظم المشاهد كانت مع الفنان أنور خليل وكنت سعيدة جدا بالعمل معهم.

من كان يساعدك فى حفظ المشاهد والتحضير للتصوير ؟

أمى كانت داعمة بشكل كبير وكانت مهتمة بتجهيز كل الأمور قبل التصوير وفى الكاستينج كانت مؤمنة أن اختيار المخرج سيكون من نصيبى.

هل الدراسة الأكاديمية للتمثيل من ضمن أهدافك ؟

بالطبع من أهدافى دراسة التمثيل بشكل أكاديمى متخصص خصوصا فى مصر لأن الفن فى مصر مختلف ومميز وميرفت أمين هى أكتر ممثلة مصرية أتابعها.

ما هى أصعب مشاهد المسلسل ؟

مشاهد التهجير كانت صعبة وقاسية ولم استطيع الانفصال نفسيا عن الجو العام للمسلسل بعد انتهاء التصوير، كنت دائما أشعر أن كل شئ لم ينتهى شعور القلق والتهجير والتوتر كلها مشاعر لم يكن من السهل الانفصال عنها بالرغم من أن كواليس التصوير كانت لطيفة ورائعة.

كيف كان انطباع الجمهور الأردنى نحو المسلسل ؟

الجمهور فى الأردن كان يتابع المسلسل باهتمام، وتلقيت كثيرة بالثناء والاشادة على دور مليحة والطريقة التى جسدت بها الشخصية.

ما هى رسالتك للإطفال فى فلسطين؟

رسالتى هى أن الحرب سوف تنتهى قريبا، وعليهم بالصبر والصمود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا