فن / صحيفة اليوم

تفاعل كبير من الجمهور مع الفيلم "أحلام العصر"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تفاعل كبير من قبل الجمهور مع فيلم "أحلام العصر"، "أحلام العصر" الذي يشارك في بطولته النجوم صهيب قدس، النجمة الصاعدة نجم، نور الخضراء، فاطمة البنوي، حكيم جمعة، وعدد من المواهب الأخرى.
فيلم أحلام العصر

تروي أحداث فيلم "أحلام العصر" قصة نجم كرة قدم متقاعد، سيئ السمعة ومضطهد إعلاميًا، يتعاون مع ابنته في فرصة للانتقام على بوابة التواصل الاجتماعي من جميع من ظلمه، حيث يجدان فرصة سانحة للعمل مع أشهر وكلاء أعمال للمشاهير في المنطقة، ويعملون معًا على تسويق أضخم المشاريع العقارية التي تزيد من أطماعهم وتورطهم، وكلما غاصا في الشهرة والنجومية، كلما زادت مشاركتهما.
بوستر فيلم أحلام العصر - اليوم

يُعد الفيلم هو ثاني تجربة سينمائية للأخوين قدس، ويشارك في بطولته عدد من المواهب السعودية، ورعاية منحة لأفضل سيناريو فيلم سعودي قصير، التي تهدف إلى دعم المواهب السينمائية السعودية، وإتاحة الفرصة لهم لإنتاج أفلامهم.
تأتي قصة فيلم "أحلام العصر" كتجربة إنسانية سينمائية فريدة من نوعها، تستكشف أعماق العواطف والتحديات التي يواجهها الإنسان في حياته اليومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا