فن / الطريق

باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدااليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 03:52 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يحل الفنان باسم سمرة ضيفا في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة راديو "نجوم إف إم"، وتعرض الحلقة غدا الخميس 9 من شهر مايو الحالي، في تمام الساعة 8 وحتى الساعة 10 مساء على الهواء مباشرة.

باسم سمرة ضيف الإعلامية إنجي علي

ومن المقرر أن يتحدث الفنان باسم سمرة، خلال لقاءه مع الإعلامية إنجي علي، عن كثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية، كما يتحدث عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الدرامي الأخير "العتاولة" الذي عرض بالماراثون الرمضاني المنقضي 2024.

وأعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم، عن استضافة الفنان باسم سمرة في برنامج "أسرار النجوم"، وذلك خلال منشور لها عبر موقع الفيسبوك، وعلقت قائلة: "الفنان باسم سمرة هيكون ضيفنا يوم الخميس، في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي".

آخر أعمال باسم سمرة

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال باسم سمرة، مشاركته في "العتاولة" الذي عرض خلال موسم 2024، وشارك في بطولته بجانب كل من: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل من إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا: باسم سمرة يتعرض لتهديدات من إسرائيل بسبب دعمه لفلسطين.. ما القصة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا