فن / ليالينا

أصالة تثير الشكوك حول انفصالها بتصرف مفاجئ: ما القصة؟

أثارت الفنانة أصالة نصري الشكوك حول انفصالها عن زوجها فائق حسن بحذف كل صورهما الرومانسية من حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام مكتفية بترك واحد جمعهما في حفل جوي أوورد في .

لم تحسم أصالة الأمر، فبينما أنباء عن انفصالها، أكد آخرون أن حذف الصور جزء من الدعايا لألبومها الجديد، إلا أنه حتى الآن لم يتضح سبب حذف أصالة لصورها مع زوجها، لتزداد حالة الغموض حول الأمر.

انفصال أصالة نصري

وبمجرد حذف الصور من حسابها الشخصي تصدرت الفنانة أصالة حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط تساؤلات عن السبب ومطالبات لها بطمأنة الجمهور، خاصة وأن علاقتها بفائق حسن كانت تسيطر عليها الرومانسية وتتحدث عنها دائما بحب وشغف وهو ما حير الجمهور.

وكتبت أصالة وقتها في تعليقها على الفيديو الوحيد الذي تركته عبر حسابها الشخصي: "إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي لأنك داريته شكراً سيّدي يا حبيبي شكراً أبي على اهتمامك فيّي تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدنيا دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتيجة إلنا نحنا الاتنين سوا يا جوزي العظيم".

مال البعض إلى تصديق أن حذف الصور هو تصرف متعمد كجزء من الدعايا لألبومها الجديد خاصة وأن الفنانة السورية اعتادت نشر وصلات الغزل لزوجها حتى وقت قريب وهو ما جعل تصديق أمر انفصالها بعيد عن توقعاتهم.

 وكانت أصالة كتبت الكثير من الرسائل الرومانسية لزوجها فائق حسن ومن بينها: "أيّامي معك ليست كأيّامي قبلك يا حبيبي.. لمّ يرني أحد كما تراني أنت.. لم يعطني أحد كما أعطيتني أنت.. لمّ يوفني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني.. يا روحاً زادتني شغفاً وقلباً بكلّ طيب ورفقة ضمّني.. شكراً من قلبي بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني".

 سخرية مي العيدان من أصالة وزوجها

من جانبها سخرت مي العيدان من أنباء انفصال أصالة وحسن فائق ونشرت صورة للثنائي وكتبت عليها: "لما أطلب وأحمد العوضي من شي إن". في إشارة منها إلى مطالبات الجمهور لأحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بالعودة والتأثر الشديد بانفصالهما.

تعليق مي العيدان أغضب متابعين وعبروا عن استنكارهم للأمر في تعليقات منها: "ليش تسخرين من أمر شخصي كهذا أيا كانت الخلافات بينكما مو صح أبدا إنك تتكلمي بها الأمور الخاصة بسخرية ما نعلم وجع الناس كيف".

 ودافع آخرون عن مي العيدان بعد سخريتها من أصالة وفائق حسن في تعليقات منها: "استغرب من اللي يكتبون ليش تتدخلين ليش تنشرين !!!! ياخي لازم تفهمون الأستاذة مي العيدان ناقدة من زمان ومهنتها وطبيعتها متابعة أخبار المشاهير والوسط الفني !!! يعني تبون بحسابها تحط لكم مثلا أشعار وصباح الخير ولا تصور فنجان قهوة !!! ترى اللي تسويه وتنقله نفس الشي عند الأجانب في ناس مهنتهم متابعة كل ما يخص عالم الفن والممثلين وغيرهم !! اللي مو عاجبه ليش متابعها !! ناس غريبة يطقون الشرف ويسوون فيها الورع والتقوى متشبع فيهم.

ورد متابعون على المدافعين عن مي العيدان: "أنتي تشوفين هذا نقد !!!! تحط صور ناس وتتشمت فيهم أو أخبار فيها ربط كل هذا وانتي بعد تشوفين ان هذا قد لا حبيبتي اصحي وتابعي نقاد ذو خبره وبتشوفين الفرق حاليا أنا أشوف هالنقد من شي ان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا