فن / البشاير

حقيقة طلاق أصالة من زوجها فائق حسن.. وتعليق شام الذهبي

  • 1/2
  • 2/2

ردت المطربة أصالة، على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن، من خلال نشرها صورة لهما معا عبر حسابها على إنستجرام.

وكتبت أصالة “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.

وكانت الفنانة أصالة أثارت حالة من الجدل الواسع بسبب قرارها بحذف صور زوجها فائق حسن وهو الأمر الذى فتح عدد من التكهنات حول انفصالهما.

وبرغم من حذف أصالة صور زوجها الا انها مازالت تحتفظ بمتابعته على انستجرام.

الموضوع خطير

من جانبها علقت شام الذهبي، ابنة المطربة أصالة، على أنباء انفصال والدتها من الشاعر العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمع الأخيرة مع زوجها.

ونشرت “شام” صورة عبر خاصية “ستوري”، تجمع أصالة وزوجها فائق حسن، عبر موقع “إنستجرام”، وعلقت: “الله يحفظكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق بالحسد بس شكله موضوع خطير يا الله، ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك”.

كانت المطربة أصالة حالة من الجدل، حول العلاقة بينها وبين زوجها الشاعر فائق حسن، بعد حذفها كل صورها معه عبر صفحتها في “إنستجرام”.

وردت الفنانة أصالة على الجدل المثار حول أنباء انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن، عبر “انستجرام”، وقالت: “يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري، ونور حياتي الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزي وسيدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي، وأصحابي ومتلّ نفسي علي لآخر نفس بحبك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا