فن / سيدتى

كيف احتفلت نور الغندور بتصدر شهر زيّ العسل لقائمة الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس

أعربت الفنانة نور الغندور، عن سعادتها بتصدر فيلمها الجديد "شهر زيّ العسل" لقائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس".
وحرصت "نور"،على توجيه رسالة شكر لكل صناع الفيلم، ولجمهورها ومحبيها بسبب تفاعلهم الكبير مع أحداثه.
ويشارك في بطولة الفيلم بجانب نور الغندور مجموعة أخرى من النجوم، وهم محمود بو شهري، ومهدي برويز، وآسيا عاكف، وأيضاً ضيوف الشرف: وسام صباغ، وجوزيف قصاف، وسلمى شلبي، وعماد فغالي، وغيرهم، وهو من إنتاج إيغل فيلمز، وإخراج إيلي سمعان.

نور الغندور توجه رسالة لصناع شهر زيّ العسل

وشاركت النجمة نور الغندور، متابعيها عبر "إنستغرام" مجموعة صور أظهرت تصدر الفيلم للمرتبة الأولى على منصة " نتفليكس"، وعلقت بالقول" الحمد لله المركز الأول فالعالم لمدة أسبوع، شكراً على كل تعليقاتكم و رسايلكم و تهنئاتكم و كلامكم ال يشرح القلب، و شكراً لكل القائمين على هذا العمل، بصراحه كان معي فريق الأحلام".
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يكتشف زوجان جديدان مدى اختلافهما في كل شيء تقريباً، ويصبح شهر العسل بينهما الفرصة الأخيرة سواء بالاستمرار أو الانفصال للأبد.

يمكنكم قراءة .. جمال سنان يشيد بأداء نور الغندور في "زوجة واحدة لا تكفي".. وهذا ما قاله

آخر أعمال نور الغندور الدرامية

وشاركت نور الغندور في مسلسل "زوجة واحدة لاتكفي" الذي تم عرضه في موسم دراما الأخير، وهو مسلسل يأتي في إطار درامي، والذي دارت أحداثه حيث يعيش "رشيد" وزوجته "هيلة" وبناتهم الثلاثة، حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها، وهو من إخراج علي العلي و ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، وبطولة الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، وليلى عبدالله، وحمد أشكناني، وعبدالله طراروة، ولولوة الملا، ونور الشيخ، وخالد الشاعر، وضاري عبدالرضا، وناصر الدوسري، وزينب بهمن.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا