فن / ليالينا

عن والدته قبل وفاتها: بميت راجل ()

سيطرت حالة من الحزن على الفنان كريم عبد العزيز بعد الإعلان عن وفاة والدته خاصة أنها كانت مقربة منه للغاية  خاصة بعد انفصالها عن والده وهو يبلغ من العمر 4 سنوات ورفضت الزواج مرة أخرى من أجل تربيته هو وشقيقته.

يتحدث عن والدته قبل وفاتها

وتحدث كريم عبد العزيز عن والدته خلال لقاءات تلفزيونية مشيراً إلى أنه عقب انفصال والديه ساهمت والدته في تربيته بصورة كبيرة ورفضت الزواج واصفاً إياها بأنها ست بـ 100 راجل.

ولفت كريم عبد العزيز إلى أن والدته تعيش معه في المنزل ذاته، موضحاً أن زوجته وافقت على الأمر من البداية، مؤكداً أنه في حالة رفضها لن يتزوجها.

وتابع كريم عبد العزيز قائلاً: "ربنا كرمني بزوجة أصيلة، ووافقت على أن والدتي تعيش معانا، لأنها من بيت أصيل ومحترم، ولو ربنا مكنش كرمني بيها من بيت محترم وقالت مش هقبل أني أعيش مع والدتك كنت هقوله لها مع السلامة".

وأضاف الفنان المصري قائلا: "ما اقدرش أعيش في بيت أوضة أمي مش قدام اوضتي"، وتطرق خلال حديثه عن فترة انفصال والدته ووالده خاصة أنه كان صغيراً ووجه لهم اللوم.

وأشار إلى أنه لام والده المخرج محمد عبد العزيز في طفولته بسبب انفصاله عن والدته وفي استوعب الفكرة وصالح الثنائي قائلا: "وجهت اللوم لبابا وماما وفي النهاية صالحتهم على بعض، اللي ضايقني أن باب ساب البيت في الأول".

وأكد أنه على الرغم من أن انفصال والده ووالدته كان محترماً للغاية إلا أنه استوعب الفكرة بعد أن مر 20 عاماً، موضحاً أن والده لم يكن بعيداً عنهم بل كان متابعاً لكافة الأمور الخاصة بهم من مدارس ومستشفيات وغيره، وعندما كبر علم أنه من الوارد أن ينفصل اثنان وأن الطلاق حلال ولا يعيب هذا الأمر أي طرف منهم.

وواصل حديثه: "حسيت جداً بعدم وجود والدي في البيت، ياسمين أختي كانت شهوراً وأنا عندي 4 سنين فشعرت بعدم وجود والدي وأن والدتي فقط هي الموجودة"، ونفى أن يكون المشاكل التي وقع فيها خلال فترة طفولته من أجل لفت الانتباه بسبب عدم وجود والده، مؤكداً أنه كان طفلاً يكره الروتين لذا اختار التمثيل كمهنة له.

شاهدي أيضاً: بعد صراع مع المرض: وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وتابع كريم عبد العزيز: "أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا"، مشدداً على ضرورة أن يرى الأب والأم إلى جانب بعضهما البعض ولكن إذا حدث الطلاق فإنه يتم باحترام فإن هذا يساعد على أن يكون الأولاد أسوياء.

وتحدث كريم عبد العزيز عن والدته: "وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز عشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية".

وأكد أن والدته كانت قادرة على مواجهة الكثير من التحديثات: "ست جامدة وقوية وبتاعت تحديات، ربت أولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي، واكتشفت أنها متجوزتش مؤخرًا عشان والدي هو الراجل الوحيد اللي حبيته، وعشان تربيني أنا وأختي".

وأنهى حديثه قائلا: "لومت الأب في الأول وفي النصف لومت الأم وفي النهاية تصالحت مع الفكرة مع الاثنين".

وفاة والدة كريم عبد العزيز

يذكر أن والدة كريم عبد العزيز، السيدة سهير رحلت أمس الأربعاء 8 مايو عن عالمنا بعد صراع مع المرض ودخل الفنان المصري في حالة من الانهيار والبكاء التام خلال صلاة الجنازة بمجرد وصول الجثمان إلى مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم بالقاهرة للصلاة عليها.

وحاول عدد من النجوم مواساة كريم عبد العزيز في رحيل والدته وقدموا له التعازي كان من بينهم أحمد حلمي وأحمد السقا ومنى زكي وأحمد عز ومصطفى شعبان ولبلبة ويسرا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا