فن / الطريق

إياد نصار يكشف كواليس ”إلا الطلاق”.. ””اليوم الخميس، 9 مايو 2024 06:51 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تحدث الفنان إياد نصار عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير مسلسله الدرامي الجديد "إلا الطلاق" الذي يعرض الآن عبر منصة "أمازون برايم"، وذلك خلال لقاءه ببرنامج "et بالعربي".

تصريحات إياد نصار

صرح الفنان إياد نصار خلال حواره في برنامج "Et بالعربي" عن الصعوبات التي واجهته في إلا الطلاق وكواليس التصوير، حيث قال إنه أبرز التحديات التي قابلته هو النص، وأن حكاية المسلسل تدور في 10 حلقات فقطروهو الأمر الذي يزداد صعوبة، وأعرب قائلا: "التحدي الأكبر كان إن الحكاية في 10 حلقات، وعلى قد ماهو تحدي ممتع، لكن محتاج تركيز معين لأنه حاجة بين إيقاع الفيلم والمسلسل الطويل".

تفاصيل مسلسل إلا الطلاق

وتدور أحداث مسلسل إلا الطلاق، حول قضية مهمة من المتوقع أن تقابل كثير من الأزواج في حياتهم الطبيعية، وهي عدم رغبة الزوج في الإنجاب والذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار ويُدعى "سيف" ويعمل كاتبًا حرًا، بينما ترغب الزوجة "يارا" التي تعمل معلمة كيمياء، وتجسدها في الإنجاب، وتتوالى الأحداث بينهما وتتصاعد الصراعات والخلافات.

أبطال مسلسل إلا الطلاق

ويشارك في بطولة مسلسل إلا الطلاق كلا من: إياد نصار، دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، وصفاء الطوخي، حمزة العيلي، أحمد صفوت، والمسلسل إخراج محمد بركة، وتأليف مريم نعوم.

اقرأ أيضا: إياد نصار وابنة عمر الحريري مفاجآت الحلقة الأولى من ON Set

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا