فن / ليالينا

أول رد من أحمد العوضي بعد أنباء عودته لياسمين عبدالعزيز

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بعودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد الانفصال، ليرد الفنان المصري ويحسم الأمر عبر حسابه الشخصي موجهاً رسالة للجمهور ولطليقته.

وتأتي تصريحات أحمد العوضي التي نفى فيها عودته إلى ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان رشا العدل عودة الثنائي، عقب ساعات من حالة جدل أثيرت بعد حلقة وإسعاد يونس.

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 وكتب أحمد العوضي في منشور على حسابه الشخصي عبر التواصل الاجتماعي : "كل الامتنان لياسمين عبدالعزيز..  أطيب وأجمل من قابلت في حياتي كلها وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبه وزوجه.. أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل اخواتنا وصدقوا".

وعن حديث كل منهم عن الآخر بعد الانفصال قال أحمد العوضي: "كلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال .. يؤكد على أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب فقط ولكن رجوعنا  هو في الحقيقة أمر خاص جداً جداً بينا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها".

وأضاف أحمد العوضي: "رسائلنا لبعض كانت قدامكم وانتو إخواتنا إن كلاً منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، لكن لو ربنا أمر بعودتنا مرة أخرى  فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا". 

ورداً على سر عدم  عودتهما رغم استمرار الحب قال العوضي: "إجابة للسؤال بتاع كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه، فحقولكم إن السؤال نفسه هو الإجابة.. لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا  لكن أنا بأكد إن فيه بينا أمور خاصة جداً جداً.. عهدنا بكم وعهدكم بنا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال".

وتابع أحمد العوضي رسالته قائلاً: "أنني أقدر كل مشاعر أخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال لأن الأمر في نصيب .. ولو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات  وده زي ما ربنا بيقول وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ".

وفي ختام الرسالة التي كشف فيها حقيقة عودته لياسمين عبدالعزيز كتب أحمد العوضي: "حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة علي مستوى الصداقة أو العمل أو في كل العلاقات، فتخيلوا بقى اثنين جمعهم الزواج والحب فده أولي بذكر الفضل وقت الانفصال.. بشكركم على كل مشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم إخواتنا في النهاية  وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر.. في النهاية ياسمين عبد العزيز  كانت وستظل هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".

عودة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكانت أنباء عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي جاءت بعد منشور لرشا العدل كتبت فيه: "لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد والتدخل في أمور وشؤون الناس واللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدة ومع بعض... أنا آه مش بكتب تعليقات عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وثنائي كيوت ودمهم سكر،  هما أصلاً رجعوا لبعض ويا رب يكتب لهم السعادة والهنا وحبهم يكبر".

واندهش البعض من تصريحات رشا العدل خاصة وأنها جاءت بعد ساعات من تصريحات ياسمين عبد العزيز في حلقة برنامج صاحبة السعادة، والتي أكدت فيها على انفصالهما وبكت بسبب حديثها عن مشاعرها تجاه أحمد العوضي ليكتب متابعين: "يعني صاحبة الأمر مش عارفة وأنت عارفة؟ أكيد كدب ومارجعوش وإلا مكانتش الحلقة اتذاعت وهي تبكي".

ردت رشا العدل على خبر عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وكتبت منشور آخر دافعت فيه عن نفسها بعد اتهامها بالترويج لخبر غير صحيح وكتبت: :"السادة الأفاضل اللي قرروا يقولوا أني أعلنت رجوع الفنانة ياسمين عبد العزيز والجدع أحمد العوضي، بالعقل  أنا مين علشان أعلن !!! حضرتكم هو مش سر أصلا لو ركزوا بس هاتعرفوا ان الخبر انتشر من قبل ما انا أنزل بوست، والهدف من البوست كان إني أقول للناس بلاش يهاجموا ويتكلموا وحش عن اتنين زمايل أكن لهم كل الحب والاحترام ... ياسمين والعوضي أجدع من بعض ربنا يحميهم ويحفظهم لبعض آمين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا