فن / ليالينا

لقطات من زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج: عزيز مرقة يحيي الحفل

احتفل مشهور منصات التواصل الاجتماعي، محمد فرج بزفافه على الإعلامية لينا طهطاوي بحضور نخبة من  المشاهير ونجوم الفن كان من بينهم الفنانة المصرية هنا الزاهد والنجم تامر حسني وعزيز مرقة.

وأحيا الحفل نجوم آخرين بينهم الفنان محمود العسيلي، إلا أن حضور عزيز مرقة كان له تأثيره الخاص على المتابعين، خاصة وأن لينا الطهطاوي كانت قد ظهرت في برنامج "بلايند ديت شو" مع مرقة وكانت هناك بوادر علاقة حب تبدأ بين الثنائي قبل أن تعلن بعد ذلك ارتباطها بمحمد فرج.

صور زفاف محمد فرج ولينا الطهطاوي

وتفاعل الجمهور مع صور زفاف محمد فرج ولينا الطهطاوي في تعليقات منها: "انا بجد أول مرة في حياتي ادعي لناس معرفهمش نهائياً وادعيلهم من قلبي وأحس أني بتمني ليهم أن ربنا يسعدهم ويعوضكم خير أنتم الاتنين ،،،أنتم الاتنين طيبين وتستاهلو الخير.والسعادة ربنا يفرح قلوبكم حبايبي ويرزقكن السعادة ويعوضكم خير عن كل اللي فات يا رب".

 ولم تخل التعليقات من الهجوم على محمد فرج كونها الزيجة الثانية له بعد انفصاله، وهو ما دافع عنه متابعون في تعليقات: "لا حولا قوة إلا بالله العظيم ايه كمية السواد والحقد الي انته فيه /نقول مبروك وربي يتمم عليهم بخير ويوجهم خير وبركة يارب  عيب ده يوم حلو ليهم نهنيهم وندعي لأي إنسان بالخير عشان ربنا يستر علينا".

 

كما دافع آخرون عن محمد فرج ولينا الطهطاوي في تعليقات منها: "مع احترامي الكامل ليكم بس ليه تكسروا فرحتهم كده هو مش أول مرة واحد ينفصل ويتجوز تاني ومش معنى أنه كان يحب طليقته يبقى يقف عليها ويوقف حياته الانفصال والارتباط ده قدر من ربنا ومكتوب ممكن الحب مكنش كفايا لبناء بيت سعيد يحتويهم ومش معنى أنه مش عيط يبقى مش بيحبها عمر العياط مكان تعبير عن الحب وبعدين طلاق ايه مش يمكن تكون لينا الخير في حياته مش يمكن هيا إلى تصلح كل حاجة غلط والفستان ده فرحها بعيدا عن أنه تحفه بجد حلو او وحش ده بتاع فرحها هيا يكفي أنه عاجبها وعاجبه ربنا يوفقهم في حياتهم".

 كما جاء في التعليقات: "نفسي ناس تبطل هو طليقة خلص قصة وانتهت قسمة والنصيب متعرفش حاجة عن النصيب محدش يعرف ربنا مخبى أية محمد تجوز وقريب يخلف لسه ناس تكلم أصلا طليقة أصلا واصلا كافية بقا طليقة تجوز هي كمان انتو لسه عايشين في وهم".

 وقدم تامر حسني مجموعة من أحدث أغانيه منها هرمون السعادة، حلو المكان، كما قدم العسيلي مجموعة من أجمل أغنياته، وتفاعل الحضور معهم، أما فخطفت الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أنيق باللون الوردي اعتمد على تصميم الحمالات الرفيعة وتركت شعرها منسدلاً وهو ما منحها إطلالة أنيقة على طريقة أميرات ديزني.

قدمت لينا الطهطاوي لهنا الزاهد باقة الزهور في الفقرة المعتادة التي تلقي فيها العروس باقة ورودها على أحد أصدقائها، لتطلب صعود هنا الزاهد وتقدم لها الباقة وتقوم الأخيرة باحتضانها بقوة، وهو المشهد الذي تفاعل معه الجمهور، خاصة وأن هنا الزاهد انفصلت عن زوجها أحمد فهمي منذ فترة قليلة للغاية وهو ما اعتبره الجمهور تضامن وشعور نبيل من لينا الطهطاوي.

 عزيز مرقة في زفاف لينا الطهطاوي

وظهر عزيز مرقة في عدد من اللقطات وهو يغني للعروسين، وسط تفاعل الجمهور بعد مشروع ارتباط كان سيجمعه مع لينا الطهطاوي على خلفية لقائهما معاً في برنامج بلايند ديت شو.

عزيز مرقة في زفاف لينا الطهطاوي:

 تفاعل الجمهور مع ظهور عزيز مرقة في  فرح لينا الطهطاوي في عدد من التعليقات منها الساخر الذي كتب فيه متابعون: "أعذريني يوم زفافك". "ما قدرتش أفرح زيهم" فيما تأثر آخرون بظهور عزيز مرقة في تعليقات منها: "حاسة إنه متضايق". "الشاب هذا أنا أحبه كتير كتير وأحسه شخص مؤدب أخد قلبي والله بظهوره حسيته متأثر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا