فن / ليالينا

أسرار مكياج روبي الذي منحها جاذبيتها الخاصة

للفنانة روبي جمالها الخاص الذي تسحر به العيون دائماً، فلا تمر لقطة أو صورة للفنانة الشهيرة إلا وتتصدر بعدها حديث الجمهور بجمالها، فما أسرار مكياج روبي الذي منحها بشرة مثالية وجاذبية خاصة؟

لروبي لمسات مكياجها التي تميزها عن غيرها، فتظهر دائما بلمسات مكياج برونزي لها مواصفاتها الخاصة، والتي ربما تتكرر مع عدد من المشاهير إلا أنها تمنح روبي ظهور استثنائي وجمال خاص

أسرار مكياج روبي

تعتمد روبي دائماً على المكياج البرونزي والذي يزيد من جماله لون بشرتها الخمرية وهو ما يساعدها في الظهور بأفضل اللمسات، فالمكياج البرونزي يمكن تطبيقه على جميع أنواع البشرة إلا أن البشرة الخمرية تمنحه نتائج خاصة ولمسات جمالية لا تقاوم.

ولأن المكياج البرونزي له لمساته الخاصة، فكيف تنجح روبي في التألق بلمسات جذابة لا تقاوم، في السطور القادمة ستتعرفي معنا على أسرار مكياج روبي:

  • استخدام درجة كريم أساس أغمق من لون بشرتها، فهذه الخطوة لها تأثيرها الواضح وانعكاساتها على المكياج بشكل عام، فإن كنت ترغبين في الحصول على مكياج برونزي مثالي تجنبي المبالغة في اختيار درجات مكياج أغمق بكثير من لون بشرتك درجة أو درجتين على الأكثر هي الاختيار الأنسب.
  • ترطيب البشرة، استخدام المكياج بدون ترطيب البشرة هو أسوأ خطوة يمكن أن ترتكبيها في حق إطلالتك فتجعلك تبدين ببشرة باهتة وألوان شاحبة للغاية لذلك احرصي على استخدام كريم مرطب سريع الامتصاص قبل استخدام المكياج.
  • البرايمر، يساعد البرايمر روبي في إخفاء المسامات وعيوب البشرة وهو ما يساعدها في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب وبالتالي ينعكس ذلك على اللمسات النهائية للمكياج.
  • مكياج العيون المسحوبة، فواحدة من أهم الخطوات التي تزيد من سحر جمال روبي هو مكياج العيون المسحوبة والذي يتناسب معها للغاية، فتعتمد الفنانة المصرية دائما على لمسات المكياج السموكي، وتركز فيه على الكحل وليس الآيلاينر، في أغلب إطلالاتها. وتزيد هذه اللمسات من سحر مكياج روبي.
  • الهايلايتر، تعتمد روبي على الهايلايتر على الوجنتين وهو ما يجعلها تبدو ببشرة مشدودة ومرفوعة.
  • ألوان المكياج الوردي، فتختار روبي في بعض إطلالاتها اللون الوردي، ويعد اللون الوردي سواء في البلاشر أو الآيشادو ومكياج الشفاه صديق للبشرة الخمرية، فضلا عن اعتمادها في أغلب الإطلالات على الألوان الترابية التي تتناسب كثيراً مع المكياج البرونزي وتزيد من جمالها.
  • تحديد الشفاه، تختار روبي تحديد الشفاه بنفس درجة الروج الذي تستخدمه وهذه الخطوة تساعد كثيراً في الظهور بشفاه ممتلئة وهو ما يزيد من جمالها.

أغنية الليلة دي حلوة

وخلال الساعات الماضية تصدرت روبي مؤشر محرك البحث  بعد طرح أغنيتها المصورة الليلة دي حلوة، والتي تألقت فيها بأكثر من إطلالة، وحققت الأغنية انتشاراً واسعاً بمجرد طرحها وتفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "الكلمات حلوة بس اللحن لو كان تكنو .. كان حيبقى أحلى للأسف روبي استمرت وما كلمت نجاح حتة تانية ونمت ننه وقلبي بلاستيك ولو تبقى مع عزيز شافعي وشريف صبري حتبقى دايم في نجاح وتألق".

 كما جاء في التعليقات: "أغنية صيفية حسستني بأجواء الصيف، بحب أغانيكي جدا". "مبسوطة إني كنت في حفلة دجلة اللي غنيتي فيها الأغنية لأول مرة حقيقي أغنية لذيذة وبتعمل أجواء مختلفة تماما". "سيبك من  الأغنية إيه الجمال ده، روبي على مدار مليون سنة فاتت هي هي روبي ما تغيرش فيها أي حاجة من أيام العجلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا