فن / ليالينا

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في زيارة لنيجيريا (صور)

وصل الأمير هاري، دوق ساسكس، مع زوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس اليوم الجمعة 10 مايو، إلى نيجيريا، حيث توجه الثنائي إلى زيارة خاصة لمدرسة في عاصمة البلاد أبوجا.

زيارة الأمير هاري وميغان ماركل لنيجيريا

يبدأ الأمير هاري وميغان ماركل جولتهما الأولى في نيجيريا بزيارة مدرسية خاصة، حيث قاما دوق ودوقة ساسكس بزيارة أكاديمية Lightway مع مؤسسة GEANCO، التي تقدم خدمات الرعاية الصحية والتعليم الحرجة في نيجيريا، بعد وصولهما إلى العاصمة أبوجا، وهو من ضمن دعم ألعاب Invictus، حيث وصلت ميغان ماركل البالغة من العمر 42 عاماً، والأمير هاري البالغ من العمر 39 عاماً، إلى المدرسة، حيث تم الترحيب بهما بالأحضان ولافتة ترحيب مزينة بالزهور كتب عليها "يشرفنا وجودك!" كما استمتعوا بأداء المطربين والراقصين المحليين.

ارتدت دوقة ساسكس فستاناً طويلاً باللون السكري من تصميم هايدي ميريك، وحذاء من إيما بارسونز وأقراط عتيقة للنزهة، بينما ارتدى الأمير هاري قميصاً وبنطلون باللون البيج.

وخلال زيارتهما، التقت ميغان وهاري بمسؤولين وأطفال من المدرسة، كما ألقى كلاهما خطابات في قمة الصحة العقلية التي نظمتها مؤسسة GEANCO في أكاديمية Lightway.

وجاء جانب من خطاب الأمير هاري كالتالي: "ليس هناك عيب في أن تكون قادراً على الاعتراف بأن اليوم هو يوم سيئ، حسناً؟ إنك استيقظت هذا الصباح وأنت تشعر بالحزن، وأنك كنت في المدرسة، وتشعر بالتوتر، وفقدت أحد أحبائك في عائلتك ولا تعرف إلى من تلجأ أو إلى من تتحدث كل هذه الأشياء التي قد تدفعك إلى الاعتقاد بأنها ليست للحديث."

وأضاف الأمير هاري أنه متواجد هنا اليوم هو زوجته حتى يؤكدا على أن الأمر ليس كذلك، وتابعت ميغان ماركل في كلمتها قائلة: "يشرفنا أن تكون زيارتنا الأولى لنيجيريا معكم جميعاً هنا، نحن نؤمن بكم، ونؤمن بمدرسيكم، ونؤمن بقدرتكم على الاستمرار في رواية قصصكم ومساعدتكم، فقط كونوا صادقين مع بعضكم البعض، فلا داعي للمعاناة في صمت."

وأكملت ميغان: "تأكدوا من أنكم تعتنون بأنفسكم، وهذا يبدأ بالصحة العقلية، من خلال التحدث حقاً عن كل ما يحدث لكم".

لمشاهدة أبرز صور زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لنيجيريا استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا