الارشيف / فن / ليالينا

عارضة إيطالية تكشف تفاصيل علاقتها بكريستيانو رونالدو

كشفت عارضة الأزياء الإيطالية، رافاييلا فيكو، تفاصيل العلاقة التي جمعت بينها وبين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2009 قبل أن يتلقى بشريكته الحالية جورجينا رودريغيز.

رافاييلا فيكو تكشف تفاصيل علاقتها برونالدو

وأوضحت رافاييلا فيكو أنها ارتبطت بكريستيانو رونالدو لمدة عام تقريباً في 2009 حين كانت تبلغ من العمر وقتها 20-21 عاماً، مشيرة إلى أنها التقت به في سردينيا خلال حضور حدث ما.

ولفتت إلى أن رونالدو اقترب منها وتبادلا الأرقام معاً وبدأت قصة صغيرة بينهما، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف في ذلك الوقت من هو، قائلة: "لم أكن أعرف حتى من هو، كنت مع وكيل أعمالي وقال لي أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضافت أنها لم تكن تتوقع أن تجمعها علاقة بكريستيانو رونالدو واصفة العلاقة التي جمعت بينهما بأنها كانت قصة جميلة تحتفظ بها في قلبها لأنه كان صديقها الأول.

وروت عارضة الأزياء رافاييلا فيكو ذكرياتها من ذلك اليوم وحصولها على هدية من رونالدو والتي كانت عبارة عن وردة هدية، مشيرة إلى أن علاقتهم انهارت في وقت قصير.

وأشارت  رافاييلا فيكو، إلى أنه بعد فترة وجيزة من انتهاء علاقتها برونالدو التقى اللاعب البرتغالي بعارضة الأزياء إيرينا شايك ثم ارتبط بعدها بصديقته الحالية رودريغيز

وأشارت إلى أنها أحبت نجم نادي النصر السعودي، بنجنون لمدة 11 شهراً مشيرة إلى أنه كان بالنسبة لها فتى عادياً وهادئاً وبسيطاً.

وأضافت إلى أنها التقت بعد فترة باللاعب ماريو بالوتيلي، في أحد الملاهي الليلية وكان مع شقيقته التي أعطتها رقمها وبدأت العلاقة بينهما، وتحدثت عن ابنتها التي اندبتها منه، مشيرة إلى أنه لم يكن يريد أن يكون أباً وطلب منها إجراء اختبار الحمض النووي.

وأرجعت الأمر إلى أنه كان صغيراً في ذلك الوقت وغير قادراً على تحمل المسئولية، مؤكدة أنها لا تحمل الضغينة ضده وسامحته في قائلة: "أنا لا أحمل ضغينة ضده، لقد سامحته على كل شيء، لأن ابنتنا ولدت من علاقة حبي له".

وأكدت أنها سامحته أيضاً في النهاية على الرغم أنه قام بخيانتها أكثر من مرة لأنه كان الحب الحقيقي في حياتها.

وكان كريستيانو رونالدو قد ارتبط بعارضة الأزياء إيرينا شايك بعد فترة، لكنه انفصل عنها وسط تكهنات عن الخيانة إلا أنه تحدث بعد 3 سنوات عن سبب الانفصال الحقيقي مشيراً إلى أن العلاقة بينهم كانت جيدة جداً لكنها توترت في النهاية بسبب انزعاجها من تواجد والدته بجانبه في كثير من المناسبات.

وأضاف أنها سألت في إحدى المناسبات سؤالاً تسبب في غضبه حين سألت: "لماذا تأخذ والدتك معك في كل مكان؟ أنا أيضاً لدي أم ولكنني لا آخذها أينما ذهبت!". موضحاً أن السؤال اعتبره تقليلاً من شأن والدته.

ولفت إلى أنه رد بأنه يمكنه أن يتركها في المنزل ولكن لا يمكنه ترك والدته، كما أن العلاقة بين والدة رونالدو وإيرينا شايك لم تكن جيدة ولم تكن والدة اللاعب البرتغالي تراها الزوجة المثالية لابنها الذي كان لاعباً في نادي ريال مدريد الإسباني في ذلك الوقت.

وارتبطت إيرينا شايك في وقت لاحق بالفنان برادلي كوبر، فيما ارتبط كريستيانو رونالدو بعلاقة مع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز التى بدأت في الظهور بجانبه كثيراً في المدرجات وخارج المعلب وأنجبت منه طفلين.

ووصفت جورجينا علاقتها بكريستيانو رونالدو من قبل مؤكدة بأنه يحفزها ويعملها، فائلة: "في النهاية أنت انعكاس لما تراه، وأنا أراه!"، مشيرة إلى أنها كانت شخص رياضي ولكنها تشعر بالتحسن أكثر معه، قائلة: "كريستيانو رونالدو بعد كل شيء، إنه مصدر إلهامي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا