الارشيف / فن / ليالينا

اتهامات لأنجلينا جولي بمحاولة إفساد علاقة أولادها ببراد بيت

كشف الحارس الشخصي للفنانة العالمية أنجلينا جولي مفاجأة عن محاولاتها تسميم علاقة أطفالها بوالدها الفنان براد بيت من خلال الطلب الذي وجهته لهم بتجنبه خلال زيارات الحضانة.

أنجلينا جولي متهمة بإفساد علاقة براد بيت بأولاده

وأوضح توني ويب، لصحيفة ديلي ميل البريطانية، وهو الحارس الشخصي لنجمة هولييود أنها عقب انفصالها عن براد بيت حاولت تسميم علاقته بأطفاله الستة وإفسادها.

ولفت إلى أن أنجلينا جولي طردته في عام 2000 بعد أن عمل لديهم لأكثر من 20 عاماً، بعد أن وقف اثنان من أفراد الأمن التابعين لفريقه إلى جانب براد بيت بعد أن وقع الانفصال بينهما.

ووفقاً للمستندات التي قدمت إلى المحكمة التي تفصل في النزاع بين أنجلينا جولي وبراد بيت في لوس أنجلوس حول حضانة أولادهما، فإن توني ويب، أخبره زميله بسماع الفنانة الأمريكية بالفعل تشجع أطفالها على تجنب قضاء الوقت مع براد بيت خلال زيارات الحضانة.

وأشار توني ويب إلى أنه تم استدعاء اثنين من مساعديه من أجل تقديم شهادتهما في جلسات الاستماع الخاصة بحضانة الزوجين، موضحاً أنه كان يتلقى الأوامر عادة من المساعد الشخصي لأنجلينا جولي والذي طلب منه منعهما من تقديم شهادتهم في المحكمة لأنه كان رئيسهم في العمل.

وأضاف أنه لا يستطيع أن يمنع أحد الأفراد من تقديم شهادته في المحكمة، مشيراً إلى أنه أحد الشهود وهو روس فوستر تحدث معه أنه سيشهد إذا تلقى أمر الاستدعاء الرسمي من المحكمة على الرغم من توقيع اتفاق عدم الإفصاح على أي شيء مع الفنانة أنجلينا جولي.

ولفت إلى أنه الحارس الشخصي سيشهد بأنه سمعها وهي تطلب من الأطفال تجنب قضاء الوقت معه خاصة بعد أن بدأ العلاقة بين الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي في الانهيار عام 2016

ووفقاً للوثائق التي قدمها محامو براد بيت فإن فردين الأمن الذين من الممكن أن يقدموا شهادتهم أخبرهم المساعد الشخصي لأنجلينا جولي أنها سترفع دعوى قضائية ضدهما بعد أن تبين أنهما قد يقدمان أدلة ضدها في معركة الحضانة التي تخوضها مع زوجها السابق حاليا.

بدأت المعارك القانونية بين براد بيت وأنجلينا جولي منذ أن تقدمت الأخيرة في 19 سبتمبر 2016 بطلب للطلاق واستمرت الأزمة بينهما بسبب الأملاك المشتركة والأطفال حتى اليوم.

معارك بين أنجلينا جولي وبراد بيت

يذكر أن أنجلينا جولي كان لديها 6 أبناء من زوجها السابق براد بيت، من بينهم توأم نوكس وفيفيان يبلغان من العمر 15 عاماً، بالإضافة إلى شيلوه والتي تبلغ من العمر 17 عاماً، إلى جانب 3 من الأبناء بالتبني والذين تبنتهم خلال فترة ارتباطها به وهم ماكس يبلغ 22 عاماً، وباكس يبلغ 20 عاماً وزهرة تبلغ 18 عاماً.

التقى الثنائي أول مرة في عام 2003 خلال تصوير السيد والسيدة سميث، وتم الزواج بينهما إلا أنه في 2016 وقع الطلاق وخاضت الفنانة الأمريكية معركة بسبب حصتها التي تبلغ 62 مليون دولار في كرم فرنسي بسبب بيعها لملياردير روسي في 2021.

واتهمت أنجلينا جولي براد بيت مؤخراً بأنها تعرضت للضرب والاعتداء الجسدي منه أكثر من مرة وأن حادثة الطائرة الشهيرة لم تكن الأولى ولكن بدأ الأمر قبل ذلك بفترة طويلة.

ولفتت الوثائق التي ينوي محاميها تقديمها إلى المحكمة أن أنجلينا جولي اتخذت قرار الانفصال عن براد بيت بعد أن تعرض الأطفال للإيذاء الجسدي منه، مشيرة إلى أنه طلب منها عدم التحدث عن سلوكه الشخصي في محاولة لمنعها من الإساءة له والكشف عن تفاصيل ما قام به وإساءة المعاملة التي تعرضت لها.

ووفقاً لمحامو أنجلينا جولي أن براد بيت تعدى بالضرب والإيذاء الجسدي والنفسي عليها في الطائرة خلال عام 2016 وكذلك أطفالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا