فن / ليالينا

تخطف الأنظار في مدينة العلا: هذه أجمل إطلالتها

خطفت الفنانة درة التونسية الأنظار مؤخراً بجلسة التصوير التي خضعت لها في مدينة العلام بالمملكة العربية ، والتي لم تكن المرة الأولى لها للتواجد فيها، بل ظهرت كثيراً داخلها من أجل الاسترخاء وذلك بإطلالات أبهرت الجمهور في كل مرة، لذا إليكِ أجمل إطلالات في مدينة العلا.

إطلالات درة التونسية في مدينة العلا التاريخية

خلال جلسة التصوير التي شاركت درة التونسية تفاصيلها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ظهرت بالعديد من الإطلالات التي تميل إلى الألوان الهادئة التي غلب عليها اللون الأبيض في أحضان مدينة العلا التاريخية.

وتنوعت الإطلالات ما بين الأناقة والكاجول والتي جاء أولها بفستان من صيحة الكاب باللون الكريمي، بتصميم ميدي مجسم أبرز رشاقتها، وتزين الفستان بعدد من الأزرار الضخمة على الجانب الأيسر منه حتى المنتصف.

أكملت درة التونسية إطلالتها بحذاء بكعب عال وإكسسوارات بسيطة ووضعت نظار الشمس وتركت شعرها منسدلا وأمسكت بحقيبة Herms  من اللون البيج.

في الإطلالة الثانية اختارت درة التونسية إطلالة كاجول مريحة تميزت بأناقتها حيث جاءت باللون الأصفر الهادي وتكونت من سروال مريح وبلوزة من نفس الخامة واللون بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، واحتفظت بنظارة الشمس وبعض الإكسسوارات التي أكملت بها الإطلالة.

شملت جلسة التصوير إطلالة بليزر من اللون الكريمي بتصميم فضفاض وأكمام واسعة وتزين بالكامل من الترتر البراق الضخم وتزين ببعض السلاسل من الأعلى.

درة بإطلالات ساحرة في مدينة العلا التاريخية

جلسة التصوير التي خضعت لها درة التونسية في العلا لم تكن الأولى، فقد شاركت مؤخراً في عرض أزياء للمصمم رامي القاضي في العلا، والذي ظهرت فيه بفستان من تصميمه باللون الكريمي تكسوه عدد من الثنائيات وبصيحة الكتف المائل.

أما بعيداً عن عرض الأزياء اختارت درة أن تقضي وقتها في المدينة بإطلالة كاجوال تكونت من سروال جينز أزرق بتصميم مريح ونسقت معه توب أبيض قصير بحمالات عريضة.

زيارات درة التونسية لمدينة العلا لا تتوقف، من قبل نشرت صورة لها بإطلالة باللون الزيني بطاقم تكون من سروال واسع محبوك من الأسفل وسترة من نفس الخامة وأسفلهم توب أبيض اللون مع حقيبة فيندي بيضاء وظهرت ورائها طائرة هيلكوبتر.

خضعت درة من قبل لجلسة تصوير أخرى بفستان أبيض شفاف بصيحة الكب جاء بتوقيع  MAISON YEYA، في مدينة العلا والذي انسدل مجسماً واتسع بداية من الخصر مع إضافة لثنيات من الجانب لتعطي له إحساساً بالفخامة أكبر.

أما الإطلالة الثانية لها كانت بفستان قصير من الدنيم الأزرق من فيندي، بأكمام طويلة مع حزام في الخصر ونسقت معه حذاء طويلاً بكعب عال وحقيبة ملونة صغيرة.

لم يغب اللون الأبيض عن إطلالات درة في مدينة العلا حيث ظهرت من قبل بفستان أبيض اللون قصير ومجسم مع أكمام فضفاضة انسدلت منها واسعة تشبه الوشاح على الظهر وتميزت الإطلالة بالأناقة والبساطة والتي نسقت معها حذاء مفرغ وتركت شعرها منسدلاً مع لمسات من المكياج زادت من جمالها.

يذكر ان درة بدأت خطوتها الأولى في السينما بعد "خرمة"، وكانت انطلاقتها الأولى في فيلم هي فوضى عام 2007 مع الفنانة منى شلبي، ثم بدأت في المشاركة في عدد من الأفلام الكبرى من بينها فيلم ليلة البيبي دول ثم فيلم كلاشنكوف وتصبح على خير مع الفنان تامر حسني، ثم فيلم الشيخ جاكسون عام 2017، وغابت درة عن موسم دراما 2024 بسبب عدم اللحاق بالعرض لتأخير التصوير لذا تقرر عرض مسلسلها لحين استكمال التصوير والذي كانت قد شاركت بعض الصور من كواليس تصويره عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا