فن / صحيفة اليوم

النائب العام يفتتح "مكتب النيابة" بمطار الملك خالد في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

افتتح النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، اليوم، بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، مكتب النيابة العامة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.
وتعمل هذه النيابة على مدار الساعة، لضمان تمتع المسافرين بحقوقهم والضمانات المقررة لهم، ويعمل بها كادر من المؤهلين من أعضاء النيابة العامة ومساعديهم ممن جرى تدريبهم وإكسابهم المهارات اللازمة وفق أعلى معايير الكفاءة القانونية والمعاهدات والمواثيق الدولية، ويتم العمل بها وفق أفضل الممارسات المهنية العدلية للوصول للعدالة الناجزة.
النائب العام يفتتح نيابة مطار الملك خالد بالرياض- اليوم

مجلس النيابة العامة

يذكر أن مجلس النيابة العامة يواصل مسيرة تطوير المكانية والإجرائية للأعمال القضائية التي يقوم بها أعضاء النيابة العامة، وتسخير كافة الإمكانات لخدمة المواطنين والمقيمين والمسافرين، وضمان سرعة نظر قضاياهم وفق النظام.
وتعتبر نيابة مطار الملك خالد الدولي بالرياض ثالث نيابة يتم افتتاحها في هذا الصدد، إذ سبقها افتتاح النيابة العامة بمطار تبوك والنيابة العامة بمطار .
النائب العام يفتتح نيابة مطار الملك خالد بالرياض- اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا