الارشيف / فن / ليالينا

مراد يلدريم يبهر متابعيه ويعود 12 ألف سنة للخلف

شارك الفنان التركي مراد يلدريم صوراً له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، من جولة سياحية له، مع مرشد سياحي في الموقع التاريخي الأثري "غوبيكلي تيبي" بتركيا، ونصح جمهوره بزيارته.

مراد يلدريم في "غوبيكلي تيبي" 

تحدث مراد يلدريم عن الانطباعات العميقة التي تركها هذا المكان التاريخي لديه مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحاً أنه كان في رحلة للتاريخ لما قبل 12 ألف سنة، مشيراً إلى أن "غوبيكلي تيبي" هي واحدة من أقدم الهياكل المعروفة في تاريخ البشرية.

أكد مراد يلدريم على أنه يعتبر مركزاً مهماً ليس لتركيا فحسب، بل للبشرية أيضاً حيث يُعرف هذا المكان، بأن الناس كانوا يتعبدون فيه بشكل جماعي في العصر الحجري الحديث.

أوضح على أن زيارته تعني الغوص في أعماق التاريخ، مكملاً: "إنني أتطلع إلى العودة في أقرب وقت ممكن لزيارة المكان مرة أخرى، إن قصة الاكتشاف كانت مثيرة للاهتمام للغاية واقترح على الزائرين الاستماع إليها بالتأكيد مع مرشد".

مراد يلدريم ينسحب من "المنظمة"

في سياق آخر كانت قد أعلنت وسائل الإعلام التركية انفصال مراد يلدريم، عن مسلسله "المنظمة"، في موسمه الخامس والجديد والذي من المقرر بدء تصويره قريباً، وبذلك تكون آخر مشاهد مراد يلدريم نهاية الموسم الرابع المستمر في عرضه خلال الفترة الحالية، ووصل للحلقة 107 حتى الآن.

يأتي وداع مراد يلدريم لمسلسل المنظمة، بعد نجاح موسمين من العمل، وفقاً للصحفية التركية بيرسن ألتونتاش، فمن المقرر أن ينتهي الموسم الرابع عند الحلقة 111، والذي يعرض بشكل أسبوعي عبر القنوات التركية مساء كل يوم أحد، وظهر مراد يلدريم، في "المنظمة" بشخصية عمر وتحدث العمل عن قصص بطولات جهاز المخابرات التركي، والذي يركز على مكافحتهم ضد الإرهاب الذي يهدد الأمن القومي التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا