الارشيف / فن / الطريق

على طريقته الخاصة.. تامر حسني يعلن بدء تصوير ”ري ستارت”اليوم الإثنين، 13 مايو 2024 05:04 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الفنان تامر حسني موعد بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ري ستارت"، والذي من المقرر انطلاق تصويره غدا الثلاثاء، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

كما حرص تامر حسني على توجيه الشكر لجميع فريق عمل ري ستارت، وأعلن انضمام الفنان عصام السقا لطاقم العمل.

انطلاق تصوير فيلم ري ستارت

وشارك الفنان تامر حسني مع متابعيه، صورة له تجمعه بالفنان الشاب عصام السقا، وفريق عمل فيلم ري ستارت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "فريق العمل كل يوم بيكتمل، نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي ونورتوا الفيلم يا أحلى فريق".

وتابع: "أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق، وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرة ان شاء الله دعواتكم.. ونداء للفنانة والفنان باسم سمرة والفنان ناموا بدري عشان التصوير بكره هيبدأ بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي.. يارب يا مسهل".

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد كبير من نجوم الفن، وأبرزهم: تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد أسامة الشهير بلقب «ميكا»، عصام السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضا: الليلة.. تامر حسني يلتقي جمهوره في العين السخنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا