الارشيف / فن / ليالينا

شجون الهاجري عن مخرج صنع في : تعرفت عليه بعمر 9 سنوات

تحدثت الفنانة شجون الهاجري عن تجربتها مع المخرج شملان النصار في مسرحية صنع في الكويت التي حققت أصداءً واسعة خلال الفترة الماضية، فيما كشفت عن عمره في مفاجأة مدهشة للجمهور، حين تعرفت عليه لأول مرة.

عمره كان 9 سنين

شجون الهاجري أكدت في تصريحات مصورة مع برنامج ع السيف الذي يعرض عبر  شاشة تليفزيون ، أنها سعيدة بالتعاون مع شملان النصار والنجاح الذي حققته مسرحية صنع في الكويت، مؤكدة أنها التقته لأول مرة قبل سنوات وتحديداً في عام 2010، بينما كان في التاسعة أو العاشرة من عمره.

وأضافت شجون الهاجري في تصريحاتها: "شملان أول مرة شوفته كان عمره يمكن تسع أو عشر سنين عام 2009، تبارك الله كنا نعرض مسرحيات في هذا التوقيت وكان طموح شملان إن هو يكون مخرج لإحدى هذه المسرحيات بفضل رب العالمين" وتابعت شجون مثنية على العائلة الفنية: "هذا الشبل من ذاك الأسد شملان هو ابن الدكتور هاني النصار".

في نفس السياق أثنت الفنانة إيمان الحسيني أيضاً على التعاون مع شملان النصار في مسرحية صنع في الكويت التي تشارك فيها، وقالت: "أنا وايد سعيدة أني اشتغلت معاك بعد محاولات 4 سنين إن إحنا نشتغل مع بعض وللأسف الله ما كتب لي نصيب، بس الأهم إني معاه في أهم عمل مسرحي في 2024، وهو صنع في الكويت وأتمنى لك من نجاح إلى نجاح يا خوي".

شاهدوا الفيديو

اللافت أن شملان النصار وبحسب المواقع الفنية المتخصصة من مواليد عام 1997، أي أنه كان يبلغ في 2009 نحو 12 عاماً، وكانت أول مسرحية شارك فيها كمخرج منفذ عام 2016 كان عمره نحو 18 عاماً، فيما دخل عالم الإخراج بأول مسرحية مستقلة وهي صندوق ألعابي التي عرضت عام 2017 مع سارة التمتامي وموسى كاظم وآلاءء الهندي وتأليف فاطمة العامر.

شملان النصار وصنع في الكويت

من ناحية أخرى كان شملان النصار تحدث عن كواليس تحضيره وإخراج مسرحية صنع في الكويت، موضحاً أنه يحترف سياسة معينة في العمل بعيداً تماماً عن العصبية وجيل المخرجين القدامى الذين كانوا ينفعلون بسهولة على الأبطال، لافتاً إلى أنه يسعى لخلق مناخ من المودة والترفيه للفنان، ليحصل منه على ما يريد.

وقال شملان النصار: "الفنان إذا مستأنس يعطيني اللي أنا أبيه، واليوم الحمد لله الفنانين كلهم كانوا مسلمين نفسهم من أكبر نجم لأصغر نجم حتى المنتج، في ناس تقول إن دور المنتج لازم يكون الأكبر وما بعرف إيش، بس حتى المنتج قال لي اللي تبونه فإحنا وزعنا الأدوار على حسب احتياج النص، والجهد اللي سويناه بالعمل هو اللي خرجه بها الطريقة".

أكمل مخرج مسرحية صنع في الكويت أن لديه العديد من النجوم داخل المسرحية، وهذا يحتاج إلى خطة معينة في التعامل معهم، لأنهم جميعاً من كبار النجوم على الساحة الفنية بالكويت، موضحاً أن هذا الأمر صعب للغاية، كما أنه سيصير أصعب على أي مخرج آخر في حال قرر جمعهم في عمل مشترك ثان وتابع: "لأنه أنا أخوهم الصغير وأحبهم كلهم، يعني عبد الله بوشهري فاجأني بمقطع في المسرح لأن من أنا وصغير بحضر لشجون وعبدالله في المسرح أنا كنت ولا زلت من محبيهم".

أكمل: "اليوم وأنا كنت أحضر من زمان لشجون وعبدالله بوشهري لما آجي أتعامل معهم هيكون التعامل مختلف يمكن مثلا عن علي كاكولي، فالحب والمشاعر الطيبة اللي كانت جوانا هي اللي ولدت كل هذا النجاح".

شاهدوا الفيديو

الجدير بالذكر أن مسرحية صنع في الكويت من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار ويشارك في بطولتها العديد من النجوم أبرزهم شجون الهاجري وعبد الله بوشهري وإيمان الحسيني وآلاء الهندي وعلي كاكولي وحسن عبدال وروان العلي وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا