فن / ليالينا

أحمد حاتم يكشف سبب طلاقه وماذا غيرت الأبوة فيه؟

كشف الفنان أحمد حاتم عن العديد من كواليس حياته الخاصة، وتحدث لأول مرة باستفاضة عن طلاقه وحياته الخاصة، خلال حلوله ضيفاً على برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش على .

غيرت الكثير من نفسي

أحمد حاتم أكد أنه مر بعدة تغيرات جذرية في حياته، موضحاً أنه مر بمرحلة واجه فيها النسخة الأسوأ من نفسه مما دفعه لاتخاذ العديد من الخطوات والخيارات غير المدروسة بشكل جيد أو كاف.

أضاف الفنان المصري أنه يحاول العمل على هذه الناحية وكسب نقاط قوة للقضاء على أي نقاط سلبية، وقال: "أنا ما أحبش أشوف اللي معايا مش في أحسن حالاتها، فأنا متحمل جدا مسؤولياتي في القصة دي، والمرحلة الجاية هتكون أقرب للي أنا عايزه".

الحفاظ على الخصوصية

أكد أحمد حاتم على حبه للاحتفاظ بحياته الخاصة بعيداً عن أعين الإعلام، موضحاً أن خروج الحياة الخاصة على الملأ أمر مزعج بالنسبة له، وكشف أن طلاقه وقع منذ فترة طويلة وليس بخبر جديد لإعلانه، ولكن بسبب حديثه مؤخراً عن هذه القصة بدأت طليقته في تلقي رسائل حول القصة وكأنها جديدة مما أزعجه.

أحمد حاتم قال: "لم نكتب عبر منصات التواصل الاجتماعي معلنين خبر الانفصال، لقد انفصلنا أنا وفلانة مثلا، ولا أقول إن من يفعل هذا مخطئ ولكنها تفضيلات شخصية المسألة نسبية وليست صواباً وخطأ من سألني أخبره لكن لم أكن أتحدث من نفسي، لدرجة أن البعض لم يكن يعلم أنني تزوجت أصلاً".

شاهدوا الفيديو

وقوع الطلاق

أكمل أحمد حاتم: "أنا طلقت بعد الخلفة بحاجة بسيطة، هو كان قرار أخدناه، هو عمره سنة وسبعة شهور، الأبوة غيرتني خلتني أسمع الناس وأتقبلهم كنت كده زمان بس بقالي سنين متغير، بقالي فترة قادر أسمع صحابي، بقيت شخص مسؤول، أنا مسؤول بطبعي بس بيتزرع فيك حاجة أعمق".

تابع أحمد حاتم: "الفشل في العلاقات بيخليك تتعلم عشان تخلي الطرف اللي معاك أسعد، ده لو جواك خير للطرف الثاني وعايز تعيش حياة عادية، كنت بسأل نفسي لو أنا عايز أعيش حياة مستقرة وهادئة، المفروض أعمل إيه، بعدين لما عشت لوحدي بعد الطلاق ودي كانت أول مرة أعيش لوحدي كنت عايش مع أهلي قبل الجواز، وبعدين عشت لوحدي بعد الطلاق، وبرفض تماما أنام بره بيتي دلوقت".

هل يتزوج من جديد

أوضح أن عيب والدته هو الدلال المفرط الذي دللته له هو وشقيقه لدرجة أنه كان عاجزا عن فعل أي شيء لنفسه، ولكنه بدأ يتعلم مؤخراً، مشيراً إلى أن زوجته هي الأخرى لم تكن تدفعه لعمل أي شيء، وتابع: "بس تجربتي حاليا بقالي فيها سنة ونص غيرت فيا أكثر عايش لوحدي بعمل كل حاجة لنفسي، في الأول كنت بناقش مع نفسي إحساس الوحدة نفسه لكن دلوقت خلاص".

وأكد أحمد حاتم أنه قد يقدم على خطوة الزواج مرة أخرى، ولكن بشرط أن يكون قد علم جيداً أهدافه الحقيقية ورغباته، على أن يقوم بها بشكل صحيح وصائب في المرة المقبلة.

أحمد حاتم الأب

أنجب أحمد حاتم قبل فترة ابنه عزيز، وأكد أن هذا الطفل غير مجريات حياته بالكامل، وأنه دفعه لأن يصرح بالكثير من الأمور حول حياته الخاصة بلا غضاضة.

وقال إن عزيز ابنه غير فيه كل شيء، ودفعه ليبذل مجهودا كل يوم لرؤيته، وتابع: "في الحقيقة أنا ممنون لهذا الشعور ولوجوده، غيرني لأصبح شخصا غير أناني، قادر يتقبل الاختلافات" واستطرد: "مش بأي مجهود بمجرد وجوده بس وخلاني عايز أكون موجود وأمارس معاه دوري كأب، وللعلم والدته ووالدتها مساعدني جدا على ده".

أشار أحمد حاتم إلى أنه لولا وجود ابنه عزيز، لكان يمر بحالة من الخمول ومراقبة الحياة من بعيد، ولكن ابنه غيره وغير سلوكه بشكل عام مع الكثير من البشر بمجرد وجوده "أنا سعيد بوجوده حقيقي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا