الارشيف / فن / ليالينا

أمير المصري يُشارك أول صورة له من كواليس "Giant"

شارك الفنان أمير المصري مع متابعي حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة له من كواليس فيلمه الجديد  "Giant".

دور أمير المصري في "Giant"

يقوم الفنان أمير المصري خلال فيلم Giant بتجسيد دور الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم حميد. ويظهر المصري خلال دوره في الفيلم مع الفنان بيرس بروسنان بطل سلسلة أفلام جيمس بوند أثناء وجودهما في حلبة المصارعة، حيث يلعب بيرس دور المدرب بريندان إنجل الذي يدرب حميد للمشاركة في بطولاته العالمية.

تدور أحداث فيلم Giant حول قصة صعود الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم حميد، حتى أصبح بطلاً في الملاكمة في خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات. يُشارك في بطولة فيلم "Giant" كلا من: أمير المصري، بيرس بروسنان، سيلفستر ستالون. وتُصوّر مشاهد الفيلم في مدينة ليدز.

يُذكر أن آخر أعمال أمير المصري الفنية كانت مشاركته في "مليحة" الذي شارك في ماراثون دراما الماضي. وشارك في بطولته كلا من: ميرفت أمين، سيرين خاس، دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، وجاء المسلسل من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

يُذكر أيضًا أن أمير المصري كان قد كشف سابقاً عن أن مشواره الفني في هوليوود قد تأثر بشكل سلبي بسبب دعمه للقضية الفلسطينية في كلمته التي ألقاها خلال حفل "البافتا" بأسكتلندا. حيث قال خلال السينمائي في دورته السادسة الاستثنائية عن هذه الكلمة: "بغض النظر عن إن كان ضاع مني فرص أو لا، أنا كنت فاهم كويس إني لو عملت أي حاجة هناك احتمال إن مخرج ما كنت سأعمل معه لا يرغب في العمل معي".

كان أمير المصري قد طالب خلال حفل توزيع جوائز "البافتا" في اسكتلندا بضرورة وقف إطلاق النار في غزة. وقبل بدء تقديمه لجائزة "أفضل ممثلة"، قال المصري: "قبل أن أبدأ، أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال الذين يعانون حالياً في غزة. دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة ووقف لإطلاق النار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا