الارشيف / فن / الطريق

وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيلاليوم الخميس، 16 مايو 2024 11:14 صـ

  • 1/2
  • 2/2

يستعد المطرب وائل جسار لإحياء حفلًا غنائيًا ضخما بقصر يبلوس في مدينة جبيل بلبنان، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 18 من شهر يونيو المقبل، الموافق ثاني أيام عيد الأضحى 2024.

تفاصيل حفل وائل جسار في لبنان

ومن المنتظر أن يتألق المطرب وائل جسار خلال حفله المقبل في لبنان بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بباقة من أشهر أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

وائل جسار يتألق بأغنية "لو تخاصمني"

وتألق النجم وائل جسار مؤخرا، في أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لو تخاصمني" التي طرحها عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الموسيقى، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، ومن توزيع محمود يحيى.

كلمات أغنية لو تخاصمني للمطرب وائل جسار

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني، أيامي الجاية وجنبه هعيش، مين هيكلمني مين يتحملني، في الدنيا أكيد غيرك أنت مافيش، مين يتعب دايما علشاني، يعرف أسراري وحكايتي، مين اللي معاه بقى مفتاحي، وفاهمني وحاقظ دخلاتي، طب مين في جناني يعقلني، وف كل حالاتي هيقبلني، أرجعلي بعادك ده قاتلني وقفلي حياتي، حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني أيامي الجاية وجنبه هعيش".

اقرأ أيضا: وائل جسار يكشف موقفه من دخول ابنته مجال الفن.. فيديو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا