الارشيف / فن / ليالينا

تفاصيل زفاف ريم سامي: إطلالة راقية وعمرو دياب يشعل الحفل

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل زفافها أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة وخطفت العروس الأنظار بإطلالتها الراقية في حفل الزفاف.

تفاصيل زفاف ريم سامي

وفي بداية الحفل ظهرت ريم سامي وهي تقف بين شقيقها المخرج محمد سامي ووالدها قبل الدخول إلى قاعة الزفاف وتتبادل الحديث والضحكات مع شقيقتها قبل أن يقبلها على خدها وتنادي على والدها ليقوم بنفس الشيء في لقطة طريفة.

وتألقت ريم سامي بفستان فاخر بتصميم بسيط خال من التطريزات حيث اعتمدت على قصة طويلة ومجسمة ومفتوحة من الظهر على شكل v  كبيرة وأضافت له قفازات شفافة أنيقة، وبعض الإكسسوارات ومن الناحية الجمالية جاء مكياجها بألوان هادئة أبرزت جمالها واختارت تسريحة شعر مرفوعة ووضعت على هيئة كعكة ووضعت إكسسوارات شعر من التول في رأسها.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، كان أبرزهم الفنان عمرو دياب، الذي شارك في الغناء بعدد من الأغاني كان من بينها ده لو اتساب، والحظ بعينه ووياك، والكملة الحلوة ويتعلموا وهاتدلع، وظهرت ريم سامي وهي ترقص معه على أغنية ده لو اتساب وتتفاعل بسعادة مع الأغنية.

وظهر الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير وهما يرقصان معاً ومع ريم سامي خلال غناء وتفاعل الحاضرين معهم، كما ظهرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد وهي تتفاعل مع عمرو دياب وترقص معه على نغمات أغنية يا قمر.

وفي الوقت نفسه ظهر الفنان تامر حسني وهو يغني في حفل الزفاف بعض من أغانيه من بينها يا أنا يا مفيش، وأنا ولا عارف، وعيش بشوقك، وضحكتها مابتهزرش، ورسمي فهمي نظمي واختتم الحفل بأغنية قدها.

ومازح الفنان تامر حسني، الفنان ماجد المصري الذي ظهر في حفل زفاف ريم سامي وهو يرقص على أنغام أغنية يا أنا يا مفيش، ووجه له المطرب المصري الحديث قائلاً: "فين الرقص بتاع زمان"، إلا أنه تفاعل معه ضاحكاً قبل أن يهمس له ببعض الكلمات ويواصل الرقص والتفاعل مع أغانيه.

وأحيت الفنانة دينا الحفل بوصلة من الرقص الشرقي حيث ظهرت ببدلة خضراء اللون مع العروسين على المسرح وتفاعل الثنائي معها.

وحرص العروسين ريم سامي ومحمد المغازي على التقاط عدد كبير من الصور مع الحضور في حفل الزفاف والتفاعل معهم بالرقص والغناء.

وكانت ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي احتفلت بعد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي قبل شهر في أجواء عائلية وذلك بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء بمنزل والدها، وبعض المقربين من نجوم الفن والشخصيات العام.

وضم حفل الزفاف الفنانة بشرى وإلهام شاهين ومي عمر، وأحمد زاهر وبناته، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وشيماء سيف، وأروى جودة وروجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، والإعلامية بوسي شلبي وبسمة بوسيل ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

من هو زوج ريم سامي؟

يذكر أن زوج الفنانة الشابة ريم سامي، هو رجل الأعمال محمد المغازي والذي يعمل في مجال البناء وتجهيز المراكز التجارية، وهو في العقد الثالث من العمر، وتضم الحسابات الشخصية له على مواقع التواصل الاجتماعي عدداً قليلاً من المتابعين من الأهل والأصدقاء حيث إنه يحب الخصوصية ولا يملك إلا 800 متابع فقط على حسابه الشخصي على إنستغرام.

يذكر أن ريم سامي أعلنت خطبتها على محمد المغازي في شهر يناير الماضي بحضور شقيقها محمد سامي وعدد من الأصدقاء ونشرت بعض من الصور للاحتفال عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ثم احتفلت بعقد القران بعد شهرين فقط من الخطبة

وكانت آخر أعمال ريم سامي حدوتة منسية والذي شاركت فيه من الفنانة سوسن بدر وعبير صبري ومحمود حجازي ونانسي صلاح وعبير صبري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا