الارشيف / فن / ليالينا

إطلالات أشواريا راي تعرضها للسخرية في مهرجان كان السينمائي

تعرضت الفنانة الهندية أشواريا راي إلى السخرية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 77 وذلك خلال العرض الأول لفيلم Megalopolis بسبب إطلالتها الغريبة التي ظهرت بها على عكس المتوقع منها

أشواريا راي تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها

واختارت أشواريا راي على السجادة الحمراء إطلالة باللون الأسود والذهبي من توقيع دار الأزياء الهندية Falguni Shane Peacock والمصنوع من قماش التافتا.

تميزت إطلالة أشواريا راي بالتصميم الغريب والخارج عن المألوف خاصة مع الأكمام البيضاء التي أضيفت إلى الفستان بتصميم منتفخ بينما زين الذيب بالورود ثلاثية الأبعاد باللون الذهبي.

وتسببت طريقة تزيين الفستان في سخرية البعض من ملكة الجمال الهندية والذي بدأ من الرسوم الذهبية على الصدر وامتد إلى الذيب بأزهار ضخمة أضيفت على قماش أبيض وضع فوق الفستان أسود اللون.

إطلالة أشوريا راي وصفها البعض بأنها سيئة ورخيصة خاصة بسبب التصميمات الذهبية التي لم تكن متقنة من وجهة نظر البعض، واعتبر آخرون أن تلك الإطلالة غير مناسبة لمهرجان كان السينمائي الدولي وتمنى البعض أن تكون إطلالتها القادمة موفقة أكثر.

وفي الوقت ذاته وعلى الرغم من الإطلالات التي طالت إطلالة أشواريا راي، إلا أن البعض أشاد باللمسات الجمالية التي اعتمدت عليها خاصة تسريحة الشعر التي ظهرت بها وترك خصلاته منسدلة للخلف ببعض الدبابيس من المقدمة.

ورداً على بعض الإطلالات التي طالت الممثلة الهندية كشف المصممان فالجوني وشين بيكوك، أن اختيار اللون الذهبي لتزيين الإطلالة كان من أجل تكريم مسيرة الفنانة وتجسيد للخلود، بحد تعبيرهما.

ومنذ وصول أشواريا راي لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي كانت الفنانة الهندية محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ان ظهرت مع ابنتها إراديا التي أظهرت اهتماماً بوالدتها بسبب الإصابة في ذراعها وساعدتها على حمل حقيبتها بمجرد الوصول إلى مطار بومباي وأمسكت بيدها بحنان وكانت نظراتها تحمل الكثير من الاهتمام.

الصحافة الهندية وصفت ابنة أشواريا راي بالطفلة اللطيفة، وذلك بعد أن التقطت عدسات الكاميرات لحظات لهما في المطار ولم تكف عن الابتسام إلى المصورين لذا تصدرت صورتها مع والدتها ترند منصة التواصل الاجتماعي إكس، حيث أشادت وسائل الإعلام بطريقتها في التعامل مع الصحفيين خلال سيرها مع والدتها

أشواريا راي تواصل الظهور بإطلالات غريبة

وفي الوقت ذاته مع العرض العالمي الأول لفيلم الكوميديا والدراما Kinds of Kindness"" والذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان كان، والحاصل على جائزة الأوسكار، ظهرت أشواريا راي على السجادة الحمراء لحضور الفيلم.

وبمجرد وصول الفنانة الهندية خطفت الأنظار بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالغريبة لكونها تشبه زينة أعياد الميلاد ولها ذيل طويل وأكتاف عريضة للغاية وهو ما تسبب في تجدد السخرية ضدها من جديد.

وشهد عرض الفيلم حضور الممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا باركر بجانب عدد من أبطال الفيلم على السجادة الحمراء الذين حرصوا على التقاط الصور معاً، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يسعى إلى التحرر من الطريق المحدد له سلفاً، حيث يبدأ شرطي بالتشكيك في سلوك زوجته وذلك بعد نجاتهما من غرق مفترض، بينما تبحث أمرأة عن شخص غير عادي يتنبأ بأن يصبح مرشد روحي، وشارك في بطولة Kinds of Kindness الفنانة العالمية إيما ستون، جيسي بليمونز، الممثل ويليام ديفو، مارجريت كوالي.

يذكر أن آيشواريا راي ظهرت في مهرجان كان السينمائي الدولي للمرة الأولى في عام 2022 ومنذ ذلك الوقت ينتظر البعض إطلالتها حيث لجأت العام الماضي إلى إطلالة خارجة عن المألوف بثوب أسود مغطى بغطاء فضي عملاق حول رأسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا