الارشيف / فن / صحيفة اليوم

أنيميشن ومغامرة وأكشن.. 5 أفلام جديدة اليوم في السينمات

أعلن حساب السينما على منصة إكس عن 5 أفلام جديدة بدور العرض، اليوم الخميس، ضمن أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الأنيميشن والمغامرة وأكشن فلا تفوت الفرصة.

Memory


Memory تجدونه، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
الأمر أكثر تعقيدًا؛ عندما يرتبط بالذاكرة، تدور أحداث الفيلم حول أخصائية اجتماعية تعيش معاناة صديقها المصاب بفقدان الذاكرة.

Imaginary Friends


أيضًا يمكنكم مشاهدة فيلم الذي Imaginary Friends يُعرض، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.
الفيلم متوفر بالنسختين (العربية – الإنجليزية).
يروي الفيلم عن مغامرة مليئة بالمتعة والضحك، فهل من الممكن أن يُصبح الأصدقاء في الخيال، حقيقيون؟


Abigail


يُعرض فيلم Abigail الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
تدور أحداث الفيلم حول كيف اختفاء راقصة الباليه الصغيرة، كيف اختفت؟ ولمن سيدفع الأب 50 مليون دولار؟، لا تفوتك التفاصيل الأكثر غموضًا ورعبًا.

You Cant Run Forever


تشاهدون فيلم You Cant Run Forever، الخميس، في صالات السينما، وهو مصنفناه R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
تدور الأحداث حول مطاردة لا تعرف الرحمة: هي لا تستطيع الهرب إلى الأبد، وهو لن يتوقف قبل اللحاق بها، لذا تابع التفاصيل واحجز تذكرتك.

Knox Goes Away


كما يُعرض، اليوم الخميس، Knox Goes Away، في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

الفيلم يروي قصة قاتل مأجور ظهرت عليه أعراض الخرف، فانتهت مسيرته الإجرامية، وتبقى لديه فرصة واحدة كقاتلٍ مأجور لإنقاذ حياة ابنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا