الارشيف / فن / ليالينا

جوري بكر تكشف عن مفاجأة جديدة تخص طلاقها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جوري بكر تكشف عن مفاجأة جديدة تخص طلاقها
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
جوري بكر تكشف عن مفاجأة جديدة تخص طلاقها

كشفت الفنانة جوري بكر عن مفاجأة جديدة تخص إعلانها الأخير عن خبر انفصالها عن زوجها، حيث أكدت على أن الطلاق الرسمي لم يحدث، وأن الأمر فقط هو انفصال بدون طلاق رسمي.

جوري بكر تكشف عن مفاجأة جديدة تخص طلاقها

أوضحت جوري بكر من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أن الطلاق لم يحدث بشكل رسمي قائلة: "الطلاق لم يتم بشكل رسمي، لكن تم الانفصال حاليًا، وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ، وأنا تحملت الكثير". وأضافت: "ما قدره الله لي ولابني سنراه، وقدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل شيء".

كانت جوري قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها، بعد عام واحد من الزواج، كتبت عبر إنستغرام: "تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله". وأغلقت بكر خاصية التعليقات لمنع التفاعل مع منشورها.

يُذكر أن نبأ طلاق جوري بكر من زوجها كان قد سابقاً، خلال شهر يونيو الماضي، لكنها نفت الأمر، حينها، وأكدت على أن حسابها عبر إنستغرام قد تم اختراقه. كانت جوري بكر قد أنجبت طفلها الأول في شهر فبراير من العام الجاري، وهو ما زاد من التساؤلات حول سبب انفصال الزوجين بعد ثلاثة أشهر فقط من ميلاد طفلهما الأول.

كانت جوري بكر قد شاركت في ماراثون دراما الماضي من خلال "مسار إجباري" والذي شارك في بطولته عدد من الفنانين، ومنهم: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، مي الغيطي، ياسمينا العبد. وجاء المسلسل من إخراج نادين خان.

شاهدي أيضاً: جوري بكر ترد على شائعات طلاقها: متعمدة ومقصودة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: جوري بكر تكشف عن مفاجأة جديدة تخص طلاقها%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا