الارشيف / فن / سيدتى

سلمى أبو ضيف وخطيبها في أول ظهور بمهرجان كان السينمائي.. خاص سيدتي

حضرت الفنانة سلمى أبو ضيف بصحبة خطيبها إدريس عبد العزيز حفل مبادرة "المرأة في السينما" الذي تنظمه مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالتعاون مع فانيتي فير أوروبا، وذلك على هامش الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي؛ حيث حرص إدريس على دعم خطيبته خلال تكريمها الليلة.

فريق الفيديو:
إعداد: معتز الشافعي
تصوير: يوسف بوهوش
أعده للنشر: محمد المعصراوي

المُكرمات بحفل مبادرة المرأة في السينما

وتم تكريم الفنانة سلمى أبو ضيف في حفل مبادرة المرأة في السينما بجانب 5 نساء أخريات هن: أسيل عمران وأضوى فهد من (السعودية)، كيارا أدفاني من الهند (الهند)، فرين ساروتشا من تايلاند (تايلاند)، راماتا تولاي سي من السنغال (السنغال)، وذلك في حضور عدد الضيوف الفنانين والمشاهير وكذلك صناع السينما.


يمكنكم قراءة.. العلا تنظّم حفل استقبال لأبطال فيلم نورة في مهرجان كان 2024
وأعلنت سلمى أبو ضيف خطبتها على إدريس عبد العزيز – شاب من خارج الوسط الفني – يوم الأربعاء الماضي، حيث نشرت قصيراً على حسابها بإنستغرام وهو يقدّم لها خاتم الزواج على أنغام أغنية "زغروطة حلوة"؛ ليكون هذا العام هو الأسعد بالنسبة لها بعد تقديمها البطولة المطلقة الأولى في "أعلى نسبة مشاهدة" وتحقيقها نجاحاً كبيراً، ثم الخطوبة، واليوم تكرم على هامش مهرجان كان السينمائي.

سلمى أبو ضيف في أول ظهور إعلامي بعد الخطوبة مع "سيدتي"

وكانت "سيدتي" قد التقت بالفنانة سلمى أبو ضيف أمس الجمعة 17 مايو، في أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان خبر خطبتها، وذلك بعد وصولها مهرجان كان، وأكدت سلمى سعادتها بتكريمها في حفل مبادرة المرأة في السينما، وروت أنها التقت بالنساء المكرمات معها، وكان لكل واحدة منهن قصة وتجربة مختلفة، وأكدت أن هذا الحدث ألقى الضوء على قدرات المرأة، وأنها تمتلك القدرة على أداء أشياء إيجابية في المجتمع.


إقرأ أيضاً.. نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 يتألقن بالأبيض في اليوم الرابع
وتحدثت سلمى عن خطبتها من شاب خارج الوسط الفني، وأكدت سعادتها بالرسائل الإيجابية من جمهورها، وكشفت أن بعض المعلومات المتداولة عنه عبر السوشيال ميديا غير صحيحة، وعن موعد زفافها لم تعلن سلمى أبو ضيف الموعد بشكلٍ دقيق، لكنها وعدت جمهورها بمفاجأة.
وانطلقت فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي يوم الثلاثاء الماضي 14 مايو، وتمتد حتى 25 مايو بشعار "قلب صناعة السينما". وتم تكريم النجمة العالمية ميريل ستريب، بمنحها السعفة الذهبية الفخرية في حفل الافتتاح، وتشهد دورة هذا العام مشاركة مميزة، ولعل أبرزها عرض الفيلم "نورة" في قسم نظرة ما؛ لتسجل السعودية مشاركتها الأولى في المهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا