الارشيف / فن / سيدتى

سيلينا غوميز في مهرجان كان السينمائي لحضور عرض فيلمها Emilia Perez

الممثلة والمغنية سيلينا غوميز كان لها موعد على سجادة مهرجان كان الحمراء في يومه الخامس؛ حيث عُرض لها أمس إميليا بيريز Emilia Perez، المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 77.

سيلينا غوميز تنضم لفريق عمل فيلم Emilia Perez

سرقت سيلينا غوميز الأضواء واستحوذت على عدسات المصورين أثناء سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي؛ حيث ارتدت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً فستاناً باللونين الأبيض والأسود عند وصولها إلى العرض الأول لفيلمها الكوميدي الموسيقي إميليا بيريز Emilia Perez. وأكملت غوميز إطلالتها بقلادة فضية كبيرة وخواتم مختلفة وطلاء أظافر أحمر. تم تصفيف شعرها على شكل ذيل حصان.

وكان من بين الضيوف في العرض الأول للفيلم؛ كليمنت دوكول، أدريانا باز، مارك إيفانير، جوستين تريت، رون هوارد، سلمى حايك، تشارلوت غينسبورغ، رينات رينسفي، بييرفرانشيسكو فافينو، عمر سي، إيفا غرين، روسي دي بالما، وإيفا لونغوريا.

قصة فيلم إميليا بيريز Emilia Perez

إميليا بيريز Emilia Perez فيلم كوميدي موسيقي عن الجريمة من تأليف وإخراج جاك أوديار. من بطولة كارلا صوفيا، جاسكون في دور البطولة، مع سيلينا غوميز، زوي سالدانيا، وإدغار راميريز.

وتدور أحداث الفيلم حول ريتا، المحامية الموهوبة في شركة كبيرة، التي تشعر بخيبة أمل بسبب تركيز شركتها على الفوز بالقضايا لأي عميل؛ حيث تهتم بإيجاد طرق لإخراج المجرمين من العقاب أكثر من تقديمهم إلى العدالة. تحصل على فرصة غير متوقعة، عندما يستأجرها زعيم الكارتل سيء السمعة مانيتاس للقيام بمهمة تبدو غريبة كان يعدها سراً لسنوات؛ لمساعدته على ترك إمبراطوريته الإجرامية وراءه وتحقيق حياته.

جدير بالذكر أن غوميز وصلت إلى فرنسا يوم الجمعة 17 مايو، قبل انطلاق مهرجان كان السينمائي، وأمضت اليوم في التسوق وتحية المعجبين.
إليكِ هذا الخبر: كيف استقبلت سيلينا غوميز خبر حمل هايلي بيبر؟ إليكم ردة فعلها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا