الارشيف / فن / ليالينا

رشاقة رحمة رياض في أول ظهور بعد الولادة تلفت الأنظار

تألقت الفنانة العراقية رحمة رياض في أول ظهور لها بعد ولادتها لابنتها الأولى عالية، وظهرت رحمة في رشاقة بالغة واستطاعت أن تخطف الأنظار بقوامها الرشيق.

رحمة رياض بعد الولادة 

شاركت الفنانة رحمة رياض صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهي الصور الأولى لها التي تظهر فيها بعد ولادتها، حيث كانت قد وضعت مولودتها الأولى يوم 26 مارس الماضي في شهر المبارك، وأعلنت الخبر وقتها.

ظهرت رياض بإطلالة صيفية هادئة، في الصور التي تم التقاطها صباحاً من أمام حمام سباحة، لم يبد عليها تأثير الحمل والولادة، حيث ظهرت ببطنها كما كانت من قبل الحمل، وهو ما تحدث عنه جمهورها.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "خبريني هلاق كيف صار الشعور يا أحلى ماما؟ رائعة وجميلة ومتألقة، إطلالة رائعة ورشاقة لا مثيل لها، أم عالية الجميلة، الجمال العراقي دايماً يفوز، نورتي الإنستغرام بعد غياب، صايرة حلوة بعد الولادة".

في نفس السياق كانت قد رزقت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم، بمولودتهما الأولى، وأعلنا عن اسمها "عالية"، كما شاركا فرحتهما للجمهور عبر حسابتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

كما نشر الثنائي أول صورة للمولودة ولم تظهر ملامح وجهها، حيث كانت صورة عبارة عن يد الطفلة المولودة وهي ممسكة بيد والدتها ووالدها، كما تفاعل الجمهور مع الخبر بفرحة وسعادة عارمة وجاءت التعليقات مهنئة رحمة وزوجها على قدوم المولودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا