الارشيف / فن / صحيفة اليوم

جمهور يغضب من أجل مهندس صوت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حالة استياء وغضب أصابت الجمهور عقب موقف اتخذه الفنان عمرو دياب خلال فرح ريم سامي أخت المخرج محمد سامي، إذ ضرب دياب مهندس صوت على ظهره وطرده أمام الحضور.
وأظهر الفيديو نظرة غضب في عيون مهندس الصوت الذي شعر بالإحراج جراء هذا التصرف غير اللائق من وحمل السماعة وخرج.
تعود الواقعة وأثناء أداء دياب لإحدى الأغاني، حيث تدخل أحد مهندسي الصوت لتعديل السماعات، مما أثار غضب دياب الذي توقف عن الغناء، ضرب الرجل على ظهره، وطلب منه الابتعاد عن المسرح، وانتشر الفيديوعلى وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع.


الفنان عمرو دياب- صورة من موقعه الرسمي

مواقف أخرى
هذا التصرف ليس الأول من نوعه بالنسبة لعمرو دياب، إذ ظهر في مقاطع أخرى وتكررت تجاوزاته مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين، وحتى مع معجبيه.
وفي حفل بدار الأوبرا المصرية، أبدى دياب انزعاجه من تجمع المعجبين حوله، حيث تم توثيق فيديو له وهو يقول بحدة: "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".
الفنان عمرو دياب - اليوم

تكرر الموقف في حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد عندما تعرض دياب لملاحقة المعجبين حتى دورة المياه، مما جعله ينفعل ويوجه كلمات غير لائقة للمعجبين، ما أدى إلى توقف الملاحق عن التصوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا