الارشيف / فن / ليالينا

بينها يخوت وسيارات فارهة: فاخرة بين دكتورة خلود وزوجها

تثير الدكتورة خلود الجدل دائماً بالهدايا الفاخرة التي تستعرضها عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي سواء تلك التي تهديها لزوجها، أمين الغباشي، أو تتلقاها منه.. وفي السطور القادمة تعرفي معنا على أفخم الهدايا بين دكتورة خلود وزوجها.

دكتورة خلود لزوجها

في عيد ميلاده الرابع والثلاثين أهدت الدكتورة خلود زوجها أمين هدية استثنائية، حيث قدمت له حصاناً عربياً باللون الأبيض، زينته له بالورود  وجاءت بالحصان حتى باب المنزل  وفاجأت زوجها أمام العائلة.

 تفاعل الجمهور مع هدية دكتورة خلود لزوجها في تعليقات منها: "مدري انا مريضة او ايش هرجتي مدري ليش أشوف الزوج مايستاهل هدايا غالية وإذا مره بهديه ومجبوره ما تتجاوز ١٠٠ ريال". "ليش يروونا ويصورون وش يهدون لبعضهم؟؟ يعني لو ما فيه سناب ولا وسائل تواصل كان أهدوا بعض؟؟ بيفكرون في بعض؟؟". "المفروض هذا يكون ذرى فقط ببنج وينه وبين الأهل فقط ومب قدام العالم يعني شوفوني وبعدها تقولين عين ما صلت على النبي ، والله انتي الي تجيبين العين وتفتحين عيون الناس بنفسك مع الأسف لان هذا الدم يجري في عروقه".

شاهدي أيضاً: زوج دكتورة خلود يفاجئها بسيارة فخمة هدية لها

 كما جاء في التعليقات: "ما شاء الله على خلود .. وين ما وضعتها تزهر بركة على أهلها .. وعلى زوجها وعيالها .. وعرفت تطور من نفسها وعائلتها بهدوء وسلام بدون شوشرات. "ما شاء الله"". "تلقى زوجها هذه الهدية بفرح وامتنان، فقد كان يحلم بامتلاك حصان منذ وقت طويل. وبهذه الهدية الرائعة، أظهرت الدكتورة خلود حبها واهتمامها بزوجها ورغبتها في تحقيق أحلامه. وبفضل هذه اللفتة الجميلة، أصبحت علاقتهما أقوى وأكثر ترابطًا".

يخت فاخر وسيارة فارهة بثمن خرافي

الحصان الأبيض ليس الهدية الأولى التي تتصدر بها الدكتورة خلود حديث منصات التواصل الاجتماعي فسبق وتلقت الدكتورة خلود  يخت فاخر تم تصميمه وتنفيذ ديكوراته واختيار أمين الغباشي  مشتملاته على ذوقها الخاص، واستعرضته الفاشينستا الكويتية في عدة جلسات تصوير  عرضتها للانتقادات حيث اتهمها الجمهور باستعراض ثروتها واستفزاز الجمهور.

كما احتفل أمين الغباشي بعام 2024، إ بهدية فاخرة، حيث أهدى زوجته، الدكتورة خلود  أحدث طرازات سيارة لامبورغيني، وبقيمة مادية تتجاوز الـ2 مليون درهم، وفيما استعرضت الهدية الفاخرة، انقسمت الآراء كالعادة بين من دعا لهما بالحب والزيادة في الثراء، ومن انتقد هذا الأسلوب الفاخر في الحياة، وبالطبع تعرضت الدكتورة خلود للانتقادات بعد نشر هذه المقاطع خاصة وأنها تزامنت مع أحداث غزة.

لم تكن السيارة اللومبرغيني هي الأولى وإنما سبق وأهدى أمين غباشي زوجته سيارة جيب كروز يتجاوز سعرها الـ 293,300 دولار أمريكي،  وقتها في عام ٢٠٢٢، حُفر اسمها عليه. ونشرت الفاشنيستا الكويتية لحظة استلام الهدية الفاخرة التي كشفها لها بعد عشاء رومانسي.

فيلا فاخرة في الأردن

 أهدى أمين الغباشي زوجته  الدكتورة خلود زوجها  في عام ٢٠٢٢ فيلا فاخرة في الأردن ونشرت مقطع استعرضت فيه الفيلا متعددة الطوابق، وتشطيباتها الكلاسيكية والمفروشات الراقية والإطلالات الموجودة في المنزل. وأرفقتها بتعليق: "كل هذا عملته، كنت ماسك التليفون 24 ساعة.. الله أمين على الأباجورة".

 وتغزلت الدكتورة خلود في زوجها بالكثير من العبارات الرومانسية بينها: ".في عيني شخص يليق به أن أستثنيه عن جميع العالمين، هو من اختصر كل المسميات الجميلة فكان خير صدفة لقلبي ، شخص مأخذ حلاوة الدنيا و مافيها ، شخص يصبّ الضحكات على قلبي و يجبرني احبه كل يوم اكثر ، ياربّ مثل ما خلقت له حب عظيم بَ قلبي إخلق لنا عُمر طويل نعيشه مع بعض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا