الارشيف / فن / الطريق

أمير المصري يكشف أسرار جريئة لأول مرة في برنامج ”ON set”.. الجمعة...اليوم الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:01 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يحل الفنان أمير المصري ضيفا على الإعلامية إنجي يحيى في برنامجها "ON set"، والمذاع عبر قناة "on"، وتعرض الحلقة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة 6 مساء.

ويكشف الفنان أمير المصري خلال لقاءه مع الإعلامية إنجي يحيى، عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية، وخاصة عقب مشاركته مؤخرا في مهرجان كان السينمائي.

أمير المصري ضيف برنامج "ON set"

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة قناة "ON"، أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات الفيسبوك، عن استضافة الفنان أمير المصري في برنامج «ON set»، وعلقت على برومو الحلقة، وكتبت: "حلقة خاصة مع الفنان أمير المصري وكلام عن مشاركته الأخيرة في مهرجان كان السينمائي، وآخر أدواره في أون ست الجمعة 6 مساء على ON".

آخر أعمال أمير المصري

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان أمير المصري في بطولة "هاشتاج جوزني"، بجانب كلا من: مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، وسامي مغاوري، محمد محمود، لبنى عزت، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا: أمير المصري يشارك في مهرجان لندن السينمائي بفيلم In Camera

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا