الارشيف / فن / ليالينا

ابن الأميرة سمية يحتفل بزفافه وإطلالة العروس تسحر العيون

احتفل علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن ووزير الخارجية السابق ناصر جودة بزفافه على الآنسة تمارة، في حفل خطفت فيه العروس الأنظار بجمالها ورقة إطلالتها التي سحرت بها العيون.

من جانبه نشر ناصر جودة والد علي صورة لابنه وزوجته من حفل الزفاف، عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، وأرفقها بتعليق عبر من خلاله عن سعادته قائلاً: "بسم الله وما شاء لله والحمدلله، الأحباء عليّ وتمارة.. بارك الله لكما وعليكما وأحاطكما بكل الخير والصحة والبركة والهناء الدائم ووهبكما الذرية الصالحة، إنه سميعٌ مجيب الدعاء".

وفي الصورة التي نشرها الأب ظهر العروسين، علي وتمارة بصورة بالأبيض والأسود، وتفاعل الجمهور مع الصورة التي سحرت فيها العروس الأنظار بإطلالة ملكية وفستان يجمع بين الفخامة والبساطة.

 وعن فستان زفافها  فاعتمدت على تصميم بسيط للغاية بأكمام طويلة ورقبة عالية، وزينت إطلالتها بمكياج هادئ وباقة ناعمة من الورود زادت من نعومة إطلالاتها التي كانت محط حديث المشاهدين بسبب جمالها.

وكان ناصر جودة  قد احتفل بزواج طارق ابنه الأكبر وكتب تعليق جاء فيه: "الحمد لله وما شاء الله تبارك في علاه. اللهم بارك لطارق وزين الزفاف الميمون وارزقهما الذريّة الصالحة وأنعم عليهما بالصحة والسعادة والهناء الدائم".

من هي تمارة رسماني؟

تمارة رسماني  تخرجت من جامعَة فنية بارزة من أصل لبناني. كانت تشغل منصب الرئيس المشارك للجنة التابع لمتحف تيت مودرن حول اقتناء الأعمال الفنية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وخلال العام الماضي احتفل العروسان بخطوبتهما لتتزامن بعدها الأفراح على العائلة حيث إنه في نفس العام احتفلت الأسرة بزفاف أكبر أبنائها السيد طارق جودة  على عروسه زين هادي أبو هنطش في حفل أقيم في قلعة الجبل الأثرية في يوليو الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا