الارشيف / فن / صحيفة اليوم

5 يونيو المقبل.. "الداخلية" تنظم المنتدى الأول للصحة والأمن في الحج

تنظم الإدارة العامة للخدمات الطبية في وزارة الداخلية ممثلة بمستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، المنتدى الأول للصحة والأمن في الحج، خلال الفترة 5 إلى 10 يونيو المقبل، بمكة المكرمة.
ويهدف المنتدى إلى تشجيع وتعزيز الابتكار في مجال الصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي، وتنسيق جهود الفرق التنفيذية قبل موسم الحج بوقت كاف ورفع جاهزيتها، ويشتمل على هاكاثون ومحاضرات علمية وورش عمل تدريبية.
وتركز مسابقة الهاكاثون الصحي الأمني الرقمي على 3 مسارات رئيسية هي: ابتكار ذكية لإدارة الحشود والرعاية الصحية، وتصميم نماذج للبنية التحتية تدعم الصحة والسلامة لرجل الأمن والحاج، وتطوير أنظمة ذكية للكشف المبكر عن الأمراض والاستجابة للأوبئة، وسيتم تكريم الفائزين خلال المنتدى.

تحسين الخدمات الصحية

وتناقش المحاضرات العلمية عددًا من المحاور المهمة، من أبرزها الذكاء الاصطناعي وتحسين الخدمات الصحية لرجال الأمن وضيوف الرحمن، والحلول الذكية في طب الحشود وإدارة الطوارئ، وغيرها من المحاور ذات العلاقة، بمشاركة نخبة من المختصين على مدى 3 أيام. This is a Twitter Status⁩ تنظم المنتدى الأول للصحة والأمن في الحج .. من ٥ حتى ١٠ يونيو القادمThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (@moimsgovsa) https://twitter.com/moimsgovsa/status/1792904850876793221?ref_src=twsrc%5Etfw
ويأتي المنتدى ضمن الأنشطة والبرامج السنوية للحج التي تنفذها الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، وتناقش موضوعات طبية متعددة حول صحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام، ورجال الأمن المشاركين خلال موسم الحج، ويمكن للمهتمين التسجيل من خلال موقع المنتدى عن طريق هذا الـــــرابــــــط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا