الارشيف / فن / ليالينا

تارا عماد تحقق أمنية والدتها بعد 40 يوماً من وفاتها (صور)

حققت الفنانة تارا عماد أمنية والدتها الراحلة بعد مرور 40 يوماً فقط على وفاتها في مارس الماضي، وكشفت أن الراحلة كانت تتمنى أن تحصل ابنتها على جنسية الجبل الأسود/ مونتينيغرو التي كانت تنتمي إليها، إلا أنها لم توفق في تحقيق هذا الأمر إلا مؤخراً.

تارا عماد تحصل على جنسية الجبل الأسود

وعبر حسابها على إنستغرام كشفت تارا عماد عن التفاصيل وشاركت مع محبيها صور جواز السفر الأحمر الذي حصلت عليه لتحمل به جنسيتين هما المصرية أولاً ثم جنسية الجبل الأسود أو مونتينيغرو الواقعة في جنوب شرق أوروبا.

ونشرت تارا عماد صورتها وهي تنظر للكاميرا بسعادة وفي يدها جواز السفر الجديد، وكتبت موضحة كواليس حصولها عليه وتحقيق أمنية والدتها الراحلة: "21 مايو هو يوم الاستقلال في الجبل الأسود.
وهو اليوم الذي كانت تحبه وتذكرني به دائماً أمي العزيزة، وفي مارس الماضي، بعد مضي 40 يوماً على وفاة أمي الغالية، تلقيت جواز سفري المونتنيغري، كانت هذه أحد أمانيها منذ يوم ولادتي".

وأضافت تارا عماد في سياق حديثها: "أحبت أمي ، وعاشت هنا معظم فترات حياتها وقضت بعض أجمل السنوات في استكشاف كل زاوية في مصر وكانت تعرفها كالنقش على قطعة من الخشب، كما كانت تخبرني دائماً، ومع ذلك، نمى حبها لبلادها الجبل الأسود، وزاد في كل يوم، إذا كنت ممن يعرف أمي، فستعرف كم كانت تحب بلدها، وكيف كانت تروّج لها في كل مكان وأمام الجميع، وبفضلها، غرست هذا الحب في قلبي ونشأت أحب مصر كوطن لي ولكن أيضاً أحب الجبل الأسود وأحمله في قلبي بكل تقدير".

واختتمت تارا عماد تصريحاتها: "في اليوم الذي تسلمت فيه الجواز، تمنيت لو كانت أمي هنا لترى هذه اللحظة التي طالما حلمت بها، أنا ممتنة لكونها علمت أنني سأحصل عليه وأن جميع الإجراءات قد تمت، لكنني أعلم أنها كانت هناك عندما استلمته، ليس بجسدها، ولكنني شعرت بحضورها وشعرت بحبها يتدفق خلالي، اليوم أحتفل بحب أمي لوطنها، حباً علمتني إياه وربتني عليه".

وتفاعلت عدد من النجمات المصريات مع حديث تارا عماد عن أمنية والدتها وحصولها على جنسية الجبل الأسود، وهنأوها بطريقة مليئة بالدفء والمحبة، موضحين مدى حبهم لصديقتهم فيما أضافت الفنانة لقاء الخميسي: "ربنا يرحمها هم دائماً حولنا يعتنون بنا"، وأضافت الإعلامية شيرين حمدي: "هذا لطيف جداً ❤️ لعلك دائماً تتذكرينها لجمالها الداخلي ولكل الأشياء الجميلة التي علمتك إياها".

وتفاعل واحد من متابعي تارا عماد كان قد رأى والدتها الراحلة في رحلتهما إلى السفارة قبل فترة وقال: "ما هذه المشاركة الجميلة، عزيزتي تارا عماد سأحتفظ دائماً بذكرى أنني كنت معكما في السفارة الصربية وأمك تتحدث عن الجبل الأسود الذي تحبه، بالتأكيد، إنها فخورة جداً وسعيدة، وكل كلمة كتبتيها لها معاني عميقة بالنسبة لي، حيث أنا أيضاً أنطلق في رحلتي الخاصة لاستعادة هويتي الفنلندية كما أراد والدي الراحل الحبيب. أحبكما وأنا معكما في هذه الرحلة".

وأشادت مواطنة مونتنيغرية بتارا عماد وسعيها للحصول على جنسية والدتها وقالت: "أجمل امرأة مونتنيغرية لدينا!! أتمنى لك السعادة في السفر معه طويلاً ونشر الحب لكل من مصر والجبل الأسود أنا متأكدة أن أمك وأختي تحتفلان بهذه اللحظات السعيدة مع الملائكة".

يذكر أن تارا عماد كانت قد ودعت والدتها في فبراير الماضي، وأعلنت خبر وفاتها عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتنال دعماً واسعاً من محبيها، كما شهدت جنازة الراحلة حضوراً واسعاً من عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا