الارشيف / فن / سيدتى

تارا عماد تحقق أمنية والدتها بعد وفاتها.. حصلت على جنسية مونتينيغرو

كشفت النجمة المصرية تارا عماد عن حصولها على جواز سفر دولة مونتينيغرو - الجبل الأسود، تحقيقا لأمنية والدتها التي فارقت عالمنا مطلع شهر فبراير الماضي، وقالت تارا أن والدتها التي تنتمي للدولة الأوروبية، تمنت منذ ولادتها أن تمنحها الجنسية.

تارا عماد شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وهي في مونتينيغرو -الجبل الأسود، وتحمل جواز السفر، وعلقت قائلة: 21 مايو هو يوم استقلال مونتينيغرو، وهو يوم كانت والدتي تحبه، ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي، وبعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر مونتينيغرو الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي.

تارا عماد: أمي كانت تحب وعلمتني حب مونتينيغرو

تابعت تارا عماد: كانت أمي تحب مصر، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر، وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا، ومع ذلك، فإن حبها لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يومًا بعد يوم، لو كنت تعرف والدتي لعرفت مدى حبها لبلدها وستروج له يمينًا ويسارًا، في كل مكان، ولكل شخص.

استكملت تارا عماد: ومن خلال قيامها بذلك، غرست هذا الحب في داخلي، وكبرت على حب مصر باعتبارها موطني، ولكن أيضًا أحب مونتينيغرو وأحتفظ به كثيرًا في قلبي، وفي اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر، تمنيت أن تكون أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها.

واختتمت تارا عماد حديثها قائلة: أنا ممتن لحقيقة أنها علمت أنني سأحصل عليه وأن جميع الإجراءات قد تمت، لكنني أعلم أنها كانت هناك عندما حصلت عليه، ليس جسديًا، لكني شعرت بها وأستطيع أن أشعر بحبها وهو يسري في داخلي، اليوم أحتفل بحب أمي لوطنها، الحب الذي علمتني إياه وربتني عليه.

تارا عماد تعلمت لغة مونتنيجرو منذ طفولتها

وسبق أن كشفت الفنانة تارا عماد، عن جنسية والدتها مؤكدة أنها ليست مصرية كما يروج البعض، ولكن من مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان، وأكدت تارا إنها لم تولد في مصر، وقضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وتعلمت هناك لغة مونتنيجرو.

وأضافت تارا عماد، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، انه نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينجرو المعروفة في مصر باسم "الجبل الأسود"، متابعة أنها والدتها من مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة فى منطقة البلقان.

وأكدت الفنانة، أنها زارتها أول مرة وهى في الرابعة من عمرها، مشيرة إلى أنها انبهرت بالجبال والخضرة هناك، ومن وقتها تعودت على زيارتها برفقة والدتها مرتان كل عام.

وتحدثت تارا خلال الحلقة باللغة المونتنجرية، موضحة أنها تتحدث طوال الوقت مع والدتها بهذه اللغة حتى تحافظ عليها ولا تنساها.

وتابعت أن والدها تعرف على والدتها عندما جاءت إلى مصر عقب الحرب عام 1990 للبحث عن فرصة عمل ونشأت قصة حب بينهما وتزوجا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا