الارشيف / فن / سيدتى

تفاصيل مسرحية "عند المحافظة" لـ إنتصار في باريس.. خاص سيدتي

تخوض الفنانة إنتصار، تجربةً فنيةً جديدةً خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تعاقدت على بطولة مسرحية جديدة تحمل اسم "عند المحافظة" ومن المُقرر تقديمها على أحد مسارح باريس، في يونيو المقبل، وهي من تأليف الكاتب مازن عمر، وإخراج منى خضري.

المسرحية تضم فنانين فرنسيين وعرباً

ومن جانبها، كشفت المخرجة منى خضري، خلال حديثها لـ"سيدتي" تفاصيل تلك التجربة المُرتقبة، موضحة أن الفنان محمد الصاوي يُشارك في البطولة بجانب فنانين آخرين عرب وفرنسيين، لافتة إلى أن القصة تُسلط الضوء على حياة المغتربين، ومعاناتهم مع إنهاء الإجراءات في ديوان المحافظة، وما تشهده من تضييع الوقت، وذلك في إطار كوميدي.
وأبدت حماسها لتلك التجربة التي تُمثل أولى تجاربها في الإخراج المسرحي، بعد سلسلة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، مُشيرة إلى أن الفنان محمد الصاوي سبق وقدّم عرضاً مسرحياً قبل نحو عامين في باريس، ولاقت نجاحاً كبيراً، وارتبط بها الجمهور هناك، ويطالبون من آنٍ لآخر بتقديم مصرية وعربية، متابعة "ستكون تجربة مميزة".

إنتصار لديها حس كوميدي عالٍ

وحول التعاون مع الفنانة إنتصار، أكدت مخرجة مسرحية "عند المحافظة"، أنه كان من المُفترض التعاون معها منذ فترة طويلة، لكن انشغالها بتصوير أعمالٍ تلفزيونية مؤخراً، تسببت في تأجيل هذا التعاون، حتى جاءت الفرصة أخيراً، وستُفتتح المسرحية يوم 21 يونيو المُقبل، مُعربةً عن سعادتها بهذا التعاون، واصفة إياها بقولها: "نجمة كبيرة ومحبوبة وقريبة من الناس، ولديها القدرة على إضافة الكثير للعمل بخبرتها وحسها العالي في مجال الكوميديا".
وعن إمكانية عرض المسرحية تلفزيونياً، أكدت أن ذلك مُدرج ضمن خطتها، وسيدخل حيز التنفيذ، عقب الانتهاء من جولات عرضها في باريس.

نجاح كبير لـ إنتصار في 2024

وكانت الفنانة إنتصار، حققت نجاحاً جماهيرياً في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركت في 3 أعمال دفعة واحدة، الأول بعنوان "أعلى نسبة مشاهدة" المُقتبس من أحداث حقيقية، وبطولة سلمى أبوضيف ويشاركها كلٌ من ليلى زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

كما شاركت كضيفة شرف في "أشغال شقة" بطولة: هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل؛ ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأمان.
وأخيراً مسلسل "المعلم" الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك (حامد) مصطفى شعبان، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان، وهو بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا