أسرار سهير رمزي.. تعرضت لمحاولة اغتصاب وأجهضت نفسها 3 مرات وندمت على أدوار الإغراء ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واحدة من أشهر نجمات جيلها، عرفت بجرأتها الشديدة وبرعت في تجسيد أدوار الإغراء، وقفت أمام عمالقة الفن مثل محمود مرسي، فريد شوقي، وعماد حمدي، وفي بداية التسعينيات قررت اعتزال الفن وارتدت الحجاب وهي في أوج شهرتها، ثم عادت وقدمت أدوارًا بالحجاب، ثم عادت من جديد بخلع الحجاب نهائيًا واستئناف نشاطها الفني دون حجاب.. إنها الفنانة سهير رمزي اتي تحتفل بعيد ميلادها الـ 71.

 

في مثل هذا اليوم الموافق 3 مارس عام 1949 ولدت سهير رمزي بمحافظة بورسعيد وهي ابنة الفنانة المعتزلة درية أحمد، دخلت التمثيل وهي لا تزال طفلة صغيرة من خلال مشاركتها في "صحيفة سوابق" عام 1956، وكانت حينها في السادسة من عمرها، وبعدها بأربع سنوات شاركت بدور طفلة في فيلم "البنات والصيف".

 

بعد فترة تركت العمل بالفن وعملت مضيفة جوية، وفي سن العشرين عادت إلى السينما عن طريق زوج والدتها السيناريست السيد زيادة فشاركت في فيلمي فيلم "الناس اللى جوة"، و"ميرامار" 1969.

 

حققت شهرة واسعة من خلال أدوار الإغراء التي قدمتها في السبعينيات والثمانينيات فقدمت أعمالًا مثل " ثرثرة فوق النيل"، "ممنوع في ليلة الدخلة"، "مع حبي واشواقي"، ويعد فيم"المذنبون" أكثر أعمالها جرأة والذي قدمته عام 1975، وبعده ابتعدت عن أدوار الإغراء.

 

الفيلم عن قصة نجيب محفوظ وسيناريو وحوار ممدوح الليثي وإخراج سعيد مرزوق وبطولة نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم عماد حمدي وحسين فهمي وصلاح ذو الفقار، وكشفت سهير أن الفيلم تسبب في طلاقها من زوجها آنذاك محمد الملا.

 

زيجاتها

تزوجت سهير رمزي حوالي عشر مرات من داخل وخارج الوسط الفني، وأشهر أزواجها الملحن حلمى بكر، والفنان الراحل محمود قابيل، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وكان آخر أزواجها رجل الأعمال علاء الشربيني.

 

وقد تمت خطبتها من الفنان الراحل يوسف شعبان والنجم عمر الشريف ولكن لم يتم الزواج، وقد صرحت في أحد لقاءتها التليفزيونية أن الفنان كمال الشناوي هو الشخص الوحيد الذي أحبته ولم تتزوجه.

 

اعتزالها ثم عودتها وارتداء الحجاب


عام 1993 فاجأت سهير رمزي الجمهور بقرار اعتوالها التمثيل بعد تقديمها فيلم "أقوى الرجال" وارتدت الحجاب، وبعد حوالي 13 عامًا عادت إلى الفن من خلال "حبيب الروح" عام 2006 مع مصطفى فهمى ومثلت فيه بالحجاب، ثم أعلنت خلع الحجاب، مؤكدة أن قربها من الله يتوقف على نيتها واحتشامها ولا يحدده الحجاب.

أجهضت نفسها


صرحت سهير رمزي العام الماضي خلال لقائها في "الجريئة وشيخ الحارة" تقديم إيناس الدغيدي باكية، أنها أجهضت حملها لانشغالها بالأعمال الفنية، حيث قالت: "أجهضت نفسي 3 مرات وندمت.. الشغل والشهرة والنجومية كانت بتاخدني من الأمومة، وحسيت بندم اللحظة دي لما ماما توفيت، وأنا ناقصني حاجات كتير".

تعرضها لمحاولة اغتصاب

وقد كشفت في لقاء سابق لها في برنامج "100 سؤال"، أنها تعرضت لمحاولة قتل واغتصاب في بداية مسيرتها الفنية، موضحة أن شخصين حطما زجاج سيارتها أثناء خروجها من الاستديو بعد انتهاء التصوير، وكشفت فيما بعد أنهما كانا مأجورين من قبل شخص حاول أن ينتقم منها بعد رفضها الارتباط به وأن سيارتها انقلبت عدة مرات لكنها خرجت من الحادث بدون إصابتها بأية خدوش.

اقرأ أيضًا: نجوم زمان في رمضان| ذكريات سهير رمزي وحكاية بائع الكنافة

 

ندمت على أفلامها

وفي لقاء سابق لها في برنامج "تحت السيطرة" صرحت أنها ندمت على أعمالها الجريئة وإذا أحد أفلامها ومشاهد الإغراء ستغادر المكان مضيفة :"أنا حتى في بيتي مش بتفرج على أفلام ليا أنا فعلا ندمانة عليها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق