الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات أحدث كهربائية من مازدا .. العظمة جايه في الطريق

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة مازدا، عن إطلاق سيارتين جديدتين، وتكون ضمن أحدث كهربائية، وجاء ذلك من خلال معرض بكين للسيارات، وتكون السيارة الكهربائية الأولى سيدان  EZ-6، بينما السيارة الثانية هي Arata SUV، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارات كهربائية
سيارات كهربائية

أحدث سيارات كهربائية من مازدا

حيث تأتي أحدث سيارات كهربائية من مازدا، في السوق الصيني، وتطمح شركة مازدا لطرحهم في الولايات المتحدة الامريكية، وذلك بالتعاون مع شركة مع Changan Mazda لإنتاج سيارات كهربائية، ويكون ذلك لتلبيه احتياجات كافة العملاء.

مواصفات سيارة Arata SUV الكهربائية

فيما تكون مواصفات السيارة SOULFUL + FUTURISTIC x MODERN، وتعتبر هي السيارة الثانية ضمن سلسلة السيارات الكهربائية الرياضية، ومن المفترض إطلاقها بحلول نهاية عام 2025.

إعلانات

تتميز هذه السيارة بتصميم مازدا المميز الممزوج بالحداثة، مما يعكس رؤية الشركة لسوق السيارات الصيني.

إعلانات

بشكل عام، يعتبر هذا الإعلان خطوة إيجابية نحو توسيع تواجد مازدا في سوق السيارات الكهربائية، ويترقب الكثيرون بفارغ الصبر مزيدًا من التفاصيل حول المواصفات والأداء لهاتين السيارتين المثيرتين.

سيارات كهربائية
سيارات كهربائية

مواصفات سيارة مازدا سيدان  EZ-6

موعد الإطلاق: نهاية عام 2025.

تقنية التشغيل: من المتوقع أن تستخدم تقنية Changan مع تصميم خارجي مميز لمازدا.

أداء القيادة: توزيع وزن متوازن بنسبة 50:50، ونظام تعليق متعدد الوصلات.

التقنيات الداخلية: مقاعد أمامية خالية من الجاذبية، نظام صوت من سوني، شاحن لاسلكي، تقنية ركن السيارة الذكية والتحكم الصوتي.

وسيتوفر بنسختين: إصدار كهربائي خالص وإصدار هجين (PHEV)، أما القيادة المتوقعة تكون حوالي 372 ميلاً (600 كم) لإصدار الكهربائي الخالص، وأكثر من 621 ميلاً (1000 كم) لإصدار الهجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا