الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة باجاج كيوت 2024.. بديل التوك توك في

  • 1/2
  • 2/2

انتشر خلال الفترة القليلة الماضية، في سوق السيارات المصري، سيارة باجاج كيوت 2024، والتي تكون بديل عمل التوك توك في وتم إنتاج تلك السيارة الجديدة من قبل شركة باجاج الهندية، لذلك أطلق عليها هذا الاسم، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة باجاج كيوت 2024
سيارة باجاج كيوت 2024

مواصفات سيارة باجاج كيوت 2024

فيما تعمل سيارة باجاج كيوت، والتي تعتبر بديل لعمل التيك توك، حيث إنه قد تم إنتاجها من قبل شركة باجاج الهندية، وجاءت بمحرك شبيه لمحرك الموتوسيكل ، وتنتمي كيوت  لفئة السيارات الميني كار صغيرة الحجم ، وتم صناعتها للعمل بالمدن المزدحمة .

إعلانات

تحصل سيارة باجاج كيوت علي قوتها من محرك سعه 217 سي سي ، وتعمل بمحرك 1 سلندر و 2 من البوجيهات ، وتصل سرعة سيارة باجاج كيوت القصوى الي 70 كم/ساعة ، ومتصل بها ناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات .

إعلانات

ويوجد من سيارة باجاج كيوت الصغيرة نسخة تعمل بالغاز وبها محرك سعه 40 لتر غاز ، ويصل وزن سيارة كيوت الي 446 كم، وذلك حسب ما تم الإعلان عنه بشأن مواصفات السيارة الصغيرة.

سيارة باجاج كيوت 2024
سيارة باجاج كيوت 2024

سعر سيارة باجاج كيوت 2024

بينما سيصل سعر سيارة باجاج كيوت الصغيرة، والتي تم إنتاجها من قبل شركة باجاج الهندية، وتصل إلى مبلغ حوالي 195 ألف جنيه وذلك في سوق السيارات المصري، بعدما ظهرت في الأسواق خلال الأيام القليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا