الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر JMC البيك أب في .. تعرفوا عليها بعد تراجع الأوفر برايس

  • 1/2
  • 2/2

انخفض سعر JMC البيك أب في ، وجاء ذلك بعد تراجع وهبوط الأوفر برايس، ويكون ذلك لعدد من العوامل ومنها استقرار سعر صرف الدولار ، وبعض من الأسباب الأخرى التي تسببت في تلك التراجعات الكبيرة التي جاءت خلال الفترة الماضية، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سعر JMC البيك أب في مصر
سعر JMC البيك أب في مصر

مواصفات JMC البيك أب في مصر

حيث تنتمي السيارة بوردينج لفئة السيارات البيك أب ، وتأتي هذه السيارة موديل 2024 بطول 5012 مم، وارتفاع 1645 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 185 مم، وبها نظام باور ستيرينج، وشاشة متعددة الوسائط تعمل باللمس، وزجاج كهربائي، وجنوط ، وبلوتووث وفتحات USB ، و AUX، أما عن قوتها تكون من محرك سعه 2771 سي سي ، وتخرج قوة 57 حصان، ومتصل بها علبة تروس مانيوال .

سعر JMC البيك أب في مصر

فيما جاء سعر JMC البيك أب في مصر، وبالأخص بعد تراجع الأوفر برايس خلال الفترة الأخيرة، وجاءت على النحو التالي:

إعلانات

سعر JMC البيك أب في مصر
سعر JMC البيك أب في مصر

سعر الفئة الأولي من سيارة جى ام سى موديل 2024، وتكون بقيمة وصلت لما يقرب من 749 ألف جنيه، ويكون ذلك بدل من مبلغ 799 ألف جنيه.

إعلانات

الفئة الثانية من سيارة جى ام سى نيو بوردينج موديل 2024، وتكون بقيمة وصلت لما يقرب من 769 ألف جنيه، ويكون ذلك بدل من مبلغ 819 ألف جنيه.

الفئة الثالثة من سيارة جى ام سى نيو بوردينج موديل 2024، وتكون بقيمة وصلت لما يقرب من 777 ألف جنيه، ويكون ذلك بدل من مبلغ 831 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا