الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة إم جي 7 الفاخرة 2024.. سعر خرافي وإمكانيات جبارة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت شركة إم جي موتور، عن مواصفات وسعر سيارة إم جي 7 الفاخرة 2024، تزامنا مع إطلاقها في أسواق الشرق الأوسط، حيث تتألق تلك السيارة بتقنيات متطور وخصائص متميزة، وبذلك توفر تجربة قيادة مشوقة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة إم جي 7 الفاخرة 2024
سيارة إم جي 7 الفاخرة 2024

سعر سيارة إم جي 7 الفاخرة 2024

حيث يبلغ سعر السيارة بمبلغ يبدأ من والي 21300 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي مليون و20 ألف جنيها مصريا، فيما تعتبر سيارة MG-7 ، هي أول سيارة سيدان كبيرة الحجم، وتتوفر بـ 3 فئات وتعزز المظهر الديناميكي للسيارة أكثر، وكذلك وجود عجلات حجم 19 بوصة، أما عن المقاعد تكون Storm Eye .

أما عن الأمامية تكون بحجم 10.25 بوصة شاشة المعلومات والترفيه حجم 12.3 بوصة، التي تلبّي متطلبات القيادة الغامرة. ويأتي الطراز بفئة التجهيزات الأعلى مزودا بنظام صوت Bose الراقي، والذي يضم 9 مكبِّرات وتقنية النقطة المحورية للصوت الافتراضي، التي توفر تجربة استمتاع استثنائية.

إعلانات

مواصفات سيارة MG-7 موديل 2024

حيث يوجد ميزة التحذير من التصادم الأمامي، ونظام البقاء ضمن المسار في الحالات الطارئة، وميّزة التحكُّم التكيّفي بسرعة الملاحة، مما يمنح تجربة قيادة رياضية غامرة وفق وضعية X-mode المخصصة للقيادة الدقيقة.

إعلانات

وأيضا يقترن المحرّك سعة 1.5 لتر وذو الشاحن التوربيني في MG 7 مع نظام نقل حركة سباعي السرعات بقابض مزدوج، وهو يولد قوة قدرها 188 حصان، وتتوفر السيارة بفئات تجهيزات DEL وSTD.

سيارة إم جي 7 الفاخرة 2024
سيارة إم جي 7 الفاخرة 2024

كما تم تزويد السيارة بمقود رغوة PVC وكاميرات خلفية، بينما تضم فئة تجهيزات DEL عجلة قيادة مغلَّفة بالجلد وكاميرا بنطاق 360 درجة. كما توفر هذه الفئة فتحة سقف بانورامية يُمكِن تعديل وضعيتها باستخدام المفتاح الذكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا